FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
محمود شاكر

كشف الإعلامي الإماراتي محمود شاكر، تفاصيل مشاركة الإمارات في الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للشباب المبدع "دورة 2024" بالتعاون مع منتدى الفن والإبداع المغربي، التي تستضيفها المملكة المغربية.

وقال شاكر، إن الإمارات تحظى بشرف حضورها كضيف شرف، حيث ستقام الفعاليات في الفترة من 28 إلى 30 يونيو الجاري في قصر السعادة بمدينة مكناس.

محمود شاكر

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع: "تأتي هذه الدعوة للإمارات في إطار اتفاقية التعاون بين جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية ومنتدى الفن والإبداع المغربي. وستكرم الدورة الأديبة الإماراتية د. هدى الدهماني، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة "الفجيرة الثقافية"، تحت شعار "الإبداع بصيغة المؤنث". وبالإضافة إلى ذلك، سيكون للثقافة التونسية دور مهم كضيف شرف أيضًا في هذه الدورة".

محمود شاكر

واختتم الإعلامي الإماراتي محمود شاكر، بالتأكيد على أن المهرجان يهدف إلى تكوين منبر سنوي للتبادل الثقافي والحضاري، ويسعى إلى تعزيز الدور الثقافي والفني لمنطقة فاس-مكناس في التنمية الشاملة، من خلال تشجيع الإبداع الثقافي والفني للشباب، وتحويل الثقافة والإبداع إلى بديل عن العنف والعدمية، وعرض تجارب الشباب المبدع في هذا المجال.

وتبدأ فعاليات المهرجان بندوة تحت عنوان "الأزياء التقليدية المغربية في قصائد الشعر الملحون" بإشراف الباحث نور الدين الشماس، وتتضمن أيضًا سهرة تراثية مع مجموعة من الفرق الشعبية والفنانين.

وتختتم الفعاليات بتكريم المشاركين. وفي اليوم الثاني، ستقام سهرة فنية كبرى وعرض للأزياء للمشاركات في مسابقة ملكة جمال المغرب 2024، وسيتم الإعلان عن الفائزة بلقب الملكة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات الفنية المغربية والإماراتية والتونسية.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام أنيقة بفستان لامع في حفلها بافتتاح مهرجان موازين ... سعره يتخطى 280 ألف جنيه

3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

منى زكي ودرة وقصي خولي من بينهم … رسائل دعم النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شذى تعلن طلاقها بعد عام من زواجها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5