محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
بلقيس

تشارك الفنانة بلقيس فتحي لأول مرة في مهرجان "موازين"، وهي المشاركة التي تعتبرها محطة أساسية في مشوارها الغنائي.

وتقدم بلقيس لأول مرة أغنيتين لنجمين كبيرين من نجوم المغرب وهما أغنية "عيشي يا بلادي عيشي" لمحمود الإدريسي، و"هزوا بنا الأعلام" للحاجة الحمداوية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بلقيس

ووصفت بلقيس مهرجان موازين بأنه محطة أساسية في مسيرة أي فنان عربي وعالمي نظرا لمكانته الكبيرة وسط المهرجانات الكبرى علي مستوى العالم.

وعلى هامش حفلها الغنائي أدلت بلقيس بتصريحات صحفية قالت فيها إنها غنت بكل اللهجات العربية، واللهجة المغربية البعض يراها صعبه لكنها أتقنتها بسهولة لأكثر من سبب، مضيفة: "حب الموسيقى والثقافة جعلوني ارتبط بالشعب المغربي بجانب وجود عدد من أصدقائي مغاربة ".

طالع أيضا - قبل كندة علوش - نجوم انتصروا على السرطان ... منهم أحمد حلمي وإليسا وشريهان

بلقيس

وقالت بلقيس إنها عربية قبل أن تكون حاملة لجنسية أخرى، فهي ترى نفسها يمنية إماراتية مغربية لبنانية خليجية وتفتخر بعروبتها .

وعند سؤالها في المؤتمر الصحفي عن سبب غيابها عن مواسم السعودية الغنائية هذا العام رغم نجاحها في أكثر من حفل في المملكة العربية السعودية في الأعوام السابقة، قالت: "هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس لي أنا، خاصة أن أكثر جمهور حفلاتي من الجمهور السعودي، وآخر حفلاتي في القاهرة كان الجمهور السعودي هو أكثر الحاضرين، فهو محب للفن وغير مجامل وعلاقتي به كبيرة، لذلك لم يكن لدي معلومة عن سبب عدم تواجدي هناك هذا العام".

بلقيس

ونفت بلقيس رفضها خوض تجربة التمثيل، موضحة أنها تنتظر عملاً يليق بيها وشخصية تجعل الناس تقول إنها عملت قفزة في مسيرتها الفنية وليس لمجرد التواجد فقط.

بلقيس

يذكر أن مشاركة بلقيس في مهرجان موازين هي المشاركة الأولى لها في دورته الـ 19، عقب توقف دام لـ4 سنوات، وكان ذلك يوم الجمعة 21 يونيو، ويستمر المهرجان حتى 29 من نفس الشهر، في العاصمة المغربية الرباط.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام أنيقة بفستان لامع في حفلها بافتتاح مهرجان موازين ... سعره يتخطى 280 ألف جنيه

3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

منى زكي ودرة وقصي خولي من بينهم … رسائل دعم النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شذى تعلن طلاقها بعد عام من زواجها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5