FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
ماجي بوغصن

أكدت الفنانة ماجي بوغصن أنها نجحت فى الحفاظ على جمالها وأنوثتها واهتمامها بنفسها وبزوجها وعملها أيضا، وتقوم بالتحكم فى وقتها بشكل جيد، لافتة إلي أنها دائما تستغل النعم من حولها، وهو ما يظهر عليها ويراه الجمهور في شكلها أو جسمها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكشفت ماجي بوغض في برنامج "هي وبس" مع الإعلامية رضوى الشربيني عن نظامها الغذائي قائلة: أتبع نظام الصيام المتقطع والمدوامة على ممارسة الرياضة، وهو ما أثّر إيجابيا فى حياتي بشكل ملحوظ، كما أبتعد عن الحلويات وأركز على الخضروات والفاكهة، وهذا النظام من الممكن أن يراه الآخرين صعبا.

وعن تفاصيل نجاح مسلسل "ع الأمل"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكيف استقبلت آراء الجمهور بتشبيهها للإعلامية رضوى الشربيني، الذي جسدت خلاله شخصية إعلامية تدعي "يسار"، قالت بوغصن: استنسخت الشخصية من أداء الإعلامية رضوى الشربيني شكلا ومضمونا، في دفاعها ومناصرتها لحقوق المرأة.

ماجي بوغصن استعانت بشخصية رضوى الشربيني لتقديم دور "يسار" في مسلسل "ع أمل"

وأوضحت بوغصن: استلهمت العديد من التفاصيل والصفات أثناء التحضير لشخصية "يسار" من الإعلامية رضوى الشربيني واستعملت تعبيراتها ومصطلحاتها مثل: "اللى شارينا ميتشرطتش علينا"، و"شاء من شاء وأبى من أبى"، وتابعت أنها تعاطفت مع شخصية "يسار" وأحبتها في بعض الصفات من بينها تأثرها الشديد وحزنها، الذى كان يظهر بشكل واضح في عينيها حتى بعد انتهاء التصوير.

برنامج "هي وبس" من تقديم الاعلامية رضوى الشربيني، على قناة "سي بي سي سفرة"، وتقدم خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح عبر المتخصصين وأخري متنوعة عن أحدث صيحات الموضة والأزياء.

View this post on Instagram

A post shared by هي وبس (@heyawabas)


اقرأ أيضا:

كندة علوش تكشف تفاصيل مكالمتها مع محمد صلاح بعد إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبد الوهاب: كلام حسام حبيب مضبوط وأخويا محمد باعني ... هناك شخص عايز يقعدني في البيت

جيني تدافع عن شيرين عبد الوهاب: اللي يشوف مراته حالتها الصحية والفنية بتدهور كده يبقي سبب

محمد سعد يعود للسينما مع وائل إحسان بفيلم "دكتور عدوة"

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5