FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 23 يونيو، 2024
ماجي بوغصن

كشفت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في تجربة زواجها الأول، والذى جعلها تتخذ قرارا على الفور بالانفصال عنه، لافتة إلي أنها تؤمن بأن الخيانة ليست مقتصرة على الرجل فقط، ولكنها أمر مرفوض لكل الطرفين في العلاقة الزوجية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أضافت ماجي بوغصن خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" مع الإعلامية رضوي الشربيني، أن زواجها الأول لم يكلل بالنجاح، وقررت الابتعاد عنه من أجل البحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مثل علاقة أبويها، مشددة إلى أنها لا تحب الحديث عن تلك الفترة، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل.

وأضافت أنها تزوجت مرة أخري ورزقها الله بعوض عن أيام صعبة تعرضت لها، لافتة إلي أن زوجها الحالي داعم كبير في حياتها والذى وصفته بالصديق المقرب لها، ومر على زواجهما 22 عاما، قائلة: "لو الزمن رجع بيا هتجوزه تاني لانه أكرمني"، مشيرة إلي أن الصدفة جمعتهما من خلال حفل عشاء عن طريق صديقتها، وعملت معه لفترة وبعدها أصبحت علاقتهما مقربة للغاية حتى قررا الزواج.

ماجي بوغصن مع رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس"

وتابعت بو غصن أن زوجها دخل في مجال الانتاج الفني مؤخرا بعد زواجهم بسنوات طويلة، لافتة إلى أنها لا تهتم لشائعات أنها تزوجته من أجل المصالح وأن ينتج لها أعمالا فنية، قائلة: "زوجي لم يكن منتج وكان فقط موزع افلام سينما في الشرق الأوسط، ولم يمنعني من التمثيل وقت زواجنا وكان يعيش فى أمريكا وبعدها قرر الدخول في الإنتاج".

وأشارت إلى أن لديها بعض الخطوط الحمراء في حياتها، وهي أنها ترفض أن يسلبها أحدا حقوقها، قائلة: "أنا شخصية متساهلة وأتنازل عن أمور كثيرة ولكن عند حقوقي لا أسمح بالاستهانة بها.. ولا يعنى أن كوني ممثلة أن أتناول عن كرامتي أو شخصيتي أو خصوصيتي".


اقرأ أيضا:

كندة علوش تكشف تفاصيل مكالمتها مع محمد صلاح بعد إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبد الوهاب: كلام حسام حبيب مضبوط وأخويا محمد باعني ... هناك شخص عايز يقعدني في البيت

جيني تدافع عن شيرين عبد الوهاب: اللي يشوف مراته حالتها الصحية والفنية بتدهور كده يبقي سبب

محمد سعد يعود للسينما مع وائل إحسان بفيلم "دكتور عدوة"

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5