محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
لطيفة

كشفت الفنانة لطيفة التونسية عن اللقطات الأولى من كليب أغنية "يا ليالي"، الذي تم تنفيذه بتقنية الذكاء الاصطناعي، ومن المقرره طرحه قريبا.

وأظهر الفيديو جانبا من مراحل تحويل صورة لطيفة إلى صيغة رقمية لتتم معالجتها بالحاسب الآلي، إلى جانب شخصية أخرى وخيول وصقر ضمن العناص التي تظهر في الكليب باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لطيفة في كليب أغنية يا ليالي

لطيفة في كليب أغنية يا ليالي

كما ظهرت لطيفة في برومو الكليب بإطلالة شرقية في الصحراء، وتضمن الكليب قصرا يشبه القصور الأسطورية.

لطيفة في كليب أغنية يا ليالي

وتقول كلمات المقطع الذي جاء في البرومو: "يا ليالي ويا ليالي، ده في الروح ما بيروح عن بالي، إحنا اللي الدنيا بتتهد وترقص على خطوتنا، وما دام غنينا مفيش حد على الأرض يسكتنا".

طالع أيضا - رأت والدها لأول مرة في عمر الـ16 وشائعات زواجها من فاروق الفيشاوي لاحقتها وأثارت الجدل بمشهد رقص … 15 معلومة عن نرمين الفقي

لطيفة في كليب أغنية يا ليالي

لطيفة في كليب أغنية يا ليالي

وأغنية "يا ليالي" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد حسن، وتوزيع تميم، وإخراج وليد ناصيف، وهي واحدة من أغنيات ألبوم لطيفة الجديد الذي يحمل عنوان "مفيش ممنوع" ويضم 10 أغنيات، وتغني فيه لطيفة باللهجة التونسية والمصرية.

لقطة من كليب أغنية يا ليالي

لقطة من كليب أغنية يا ليالي

وكانت لطيفة أعلنت تفاصيل ألبوم "مفيش ممنوع" خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي، وكشفت أنها تستعد لطرحه كاملا عبر قناتها في موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، وتقدم من خلاله مجموعة من الكليبات بالاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وبالتعاون مع المخرج وليد ناصيف.

ومن أبرز الأسماء التي تتعاون معها لطيفة في الألبوم الجديد الملحنون وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري, والمفاجأة النجم كاظم الساهر، الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، إلى جانب المخرجين وليد ناصيف وشريف ترحيني.


اقرأ أيضا:

ابنة مريم فخر الدين ترد على تصريح: بنتي نفسها تطلع ولا حاجة

أحمد سعد يكشف سبب طلاقه من علياء بسيوني

أحمد سعد عن ارتدائه للحلق: مش بتاع ستات بس

على غرار إعلان نجوم الأهلي لـ"ولاد رزق 3" ... محمد أنور يستعين بأشباه لاعبي الكرة للترويج لـ"جوازة توكسيك" - فيديو


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5