محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
انتصار في مشهد من أعلى نسبة مشاهدة

كشفت الفنانة انتصار عن توجه صناع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" لتقديم الجزء الثاني من العمل في موسم رمضان 2025.

وقالت انتصار خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "هنعمل جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان القادم وبنفس الممثلين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

انتصار

وأضافت: "مكملين دمار من غير مكياج، لأن البنت اتسجنت وهتقضي فترة عقوبة وبعدين تطلع، والأسرة مدمرة بعد دخول فرد منهم السجن".

انتصار

من ناحية أخرى، أكدت انتصار أنها لا تناقش عادة ترتيب اسمها على تتر الأعمال الفنية قائلة: "عمري ما إتكلمت في الموضوع ده، المنتج لم يحس إن الفنان له قاعدة عريضة من الجمهور فعلا ومش من خلال شراء متابعين ولايكات، وإن الفنان هيكسبه بيصعد اسمه بدل ما يكون الرابع يبقى الثالث أو الثاني، لكن مؤخرا لقيت بعض التجاوزات لا يمكن السكوت عنها".

طالع أيضا - رأت والدها لأول مرة في عمر الـ16 وشائعات زواجها من فاروق الفيشاوي لاحقتها وأثارت الجدل بمشهد رقص … 15 معلومة عن نرمين الفقي

انتصار

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مكون من 15 حلقة، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

انتصار

يذكر أن انتصار شاركت كضيفة شرف في مسلسل "أشغال شقة" في رمضان الماضي، من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5