محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
انتصار وأسماء جلال في مشهد من أشغال شقة

روت الفنانة انتصار كواليس تحضيراتها لدور الخادمة "أم صابرين"، الذي قدمته من خلال مسلسل "أشغال شقة" في شهر رمضان الماضي، وكيف رسمت ملامح الشخصية التي لفتت انتباه مشاهدي العمل، رغم ظهورها في عدد قليل من المشاهد.

وقالت انتصار خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "الحالة دي موجودة كتير، وحركة التليفون في الطرحة، قال يعني بيزنيس وومان شغالة بإيديها ورجليها، ومفيش عندها إيد تمسك الموبايل".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

انتصار

أوضحت انتصار إنها شاهدت العديد من النماذج لهذه الشخصية في الواقع قائلة: "الشخصية دي استوقفتني في الشارع، جايبين فلوس من فين للمكالمات دي، كنت أشوفهم وهي رايحة تركب الأوتوبيس مثلا، وماشية 1000 متر بتتكلم في التليفون".

انتصار

وأضافت أن المخرج خالد دياب والفنان هشام ماجد طلبا منها تثبيت حركة قامت بها بعفوية أثناء التصوير بقولها: "الحركة خرجت أثناء التصوير، لأنهم كانوا بيطلبوا مني حاجات كتير وأنا مشغولة، وفوجئت إن مصر كلها بتعملها".

طالع أيضا - رأت والدها لأول مرة في عمر الـ16 وشائعات زواجها من فاروق الفيشاوي لاحقتها وأثارت الجدل بمشهد رقص … 15 معلومة عن نرمين الفقي

انتصار

يذكر أن أحداث "أشغال شقة" تدور داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا شرعيا، وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

انتصار

مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ذكر أن انتصار شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المكون من 16 حلقة، وعرض في النصف الأول رمضان.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5