نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد سعد

رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له في وقت سابق بعد ظهوره في إحدى الحفلات يرتدي حلق في أذنه وقميص من الشبك.

وقال أحمد سعد خلال لقائه في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد سعد بالإطلالة التي أثارت الجدل

وتابع أحمد سعد: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".

نرشح لك: بعد تسريب مقاطع صوتية له عن أسرة شيرين عبد الوهاب ... حسام حبيب: هقدم بلاغ ودي جريمة

أحمد سعد

وأكد أحمد سعد أنه لم ينزعج من الانتقادات التي وجهت له بسبب ملابسه، بالرغم من أنه لا يحب النقد عادة وقال: "أنا بتضايق جدا من الناس اللي بتقولي نقد، لكن أول مرة يعجبني النقد، أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي، لكن أنا كنت مبسوط أن الناس شافتني منهم وجوا بيتهم، ممكن حد تاني يلبس كده ويسيبوه عادي لكن الناس حابين إني أكون في بيوتهم، ودي حاجة أنا فخور بيها جدا وأنا بعمل كل ده للناس كل الأغاني بختارها عشان تدخل البيوت".

أحمد سعد يرتدي حلق وقميص شبك

على جانب آخر، شارك أحمد سعد جمهوره عبر Instagram فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

وكتب أحمد سعد معلقا على الفيديو: "لما تستحمى حماية العيد".

يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نافس في موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى يخوض أحمد سعد مع شقيقه الفنان عمرو سعد تجربة تقديم برنامج يحمل اسم "بيت السعد".

ونشر أحمد سعد عبر حسابه على Instagram برومو يجمع بينه وبين عمرو سعد، وقدم فيه مقطعا من أغنية تقول كلماته: "الكيميا راكبة، والسمعة سابقة، لو كانت مسابقة، إحنا الأوائل".

اقرأ أيضا:

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

على غرار إعلان نجوم الأهلي لـ"ولاد رزق 3" ... محمد أنور يستعين بأشباه لاعبي الكرة للترويج لـ"جوازة توكسيك" - فيديو

روجينا تتعرض لحروق في الوجه - صور

#شرطة_الموضة: أجمل إطلالات أنغام في 2024 ... ألوان وتصميمات مختلفة تناسبها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5