مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
محمد أنور وأشباه نجوم العالم

استعان الفنان محمد أنور بأشباه لاعبي الكرة العالميين للترويج لفيلمه المنتظر "جوازة توكسيك" المقرر عرضه في بداية يوليو بدور السينما.

قلد محمد أنور إعلان لاعبي النادي الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" الذي يعرض حاليا على بدور السينما، ونشر عبر حسابه على تطبيق Instagram، فيديو كوميدي، جمع فيه شبيه مبابي وأليسون وفان ديك وكامافينجا وبلنجهام، وجاء الإعلان بنفس الطريقة والسياق الذي ظهر به نجوم الأهلي مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور وكولر مدرب الفريق.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وقال محمد أنور في الفيديو: "لو هما جابو نجوم الأهلي يعملوا إعلان لـ فيلم (ولاد رزق 3)، فإحنا جبنا نجوم العالم يعملوا إعلان لفيلم (جوازة توكسيك)، الإعلان ده كلفنا 600 جنيه وطقم فيشار للرجالة، ربنا يرزقنا برزق (ولاد رزق)".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

يشارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" بجانب محمد أنور، كل من ليلى علوي بيومي فؤاد، ملك قورة، تامر هجرس، الراقصة جوهرة، وغيرهم، ويعرض العمل في جميع السينمات بمصر والوطن العربي بداية من 3 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا:


روجينا تتعرض لحروق في الوجه - صور

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

بعد تسريب مقاطع صوتية له عن أسرة شيرين عبد الوهاب ... حسام حبيب: هقدم بلاغ ودي جريمة

كيم كارداشيان: سأقلل من حقن البوتوكس من أجل التمثيل

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5