مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 20 يونيو، 2024
هيفاء وهبي

يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بدأت الاستمتاع بالإجازة الصيفية بعد انتهائها من تصوير أحدث أعمالها فيلم "ولاد المحظوظة".

ظهرت هيفاء وهبي في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق Instagram، وهي ترتدي تنورة شفافة مبطنة من الجزء العلوي بطول متوسط من خامة الدانتيل يصل سعرها إلى 439 يورو، أي ما يعادل 22 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها، من نفس الخامة نسقت عليها بلوزة بأكمام قصيرة وبتصميم Off Shoulder ومبطنة من منطقة الصدر يصل سعرها إلى 949 دولار، أي ما يعادل 45 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها. والقطعتين من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وكانت هيفاء وهبي أصدرت مؤخرا أغنية "يا نحلة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وطرحتها هيفاء وهبي في فيديو بالكلمات.

هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، انتهت هيفاء وهبي من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة"، ومن المقرر أن يستكمل المخرج مرقس عادل عمليات المونتاج وتجهيز الفيلم للعرض في موسم الصيف هذا العام.

هيفاء وهبي

"ولاد المحظوظة" يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي وآخرين والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان فوشيا ضيق يبرز عيوب قوامها في حفلها بالكويت

#شرطة_الموضة: عمرو دياب بإطلالة بيضاء في حفله ببيروت ... سعر الإطلالة يتجاوز 11 مليون جنيه

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5