FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 20 يونيو، 2024
ألفت إمام وعمرو الليثي

في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل من برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة ألفت إمام والتي تكشف خلال الحلقة عن أسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، كما تتحدث عن عودتها من خلال مسلسل "كامل العدد" وشخصية الجدة فاتن.

كما تتناول الحلقة الحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها حيث قدمت ما يقرب من 95 عمل ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، مروراً بعدد من المحطات الهامة في حياتها ومنها مسلسل رأفت الهجان، وأيضاً مشاركتها مع النجم أحمد زكي في فيلم هيستريا، وأيضاً دورها بمسلسل ونيس.

ألفت إمام

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ألفت إمام

واخير تكشف الستار حول ما قيل عن انها انسحبت من مسلسل "فالنتينو " مع استاذ عادل ، و السر الذي جعلها بعيدة عن السوشيال ميديا والسر فى وحدتها وتعيش مع نفسها، وما السر الذي جعل البعض يقول ان في خلاف بينك وبين الفنانة نادية الجندي وعلي جانب آخر تتحدث عن حياتها الخاصة وأسرتها والصدمة التي اصابتها بوفاة والدتها ومدي تأثيرها عليها.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان فوشيا ضيق يبرز عيوب قوامها في حفلها بالكويت

#شرطة_الموضة: عمرو دياب بإطلالة بيضاء في حفله ببيروت ... سعر الإطلالة يتجاوز 11 مليون جنيه

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5