أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
فيلم Under Paris

أصبح فيلم الرعب والأكشن Under Paris واحد من الأعمال الأعلى مشاهدة على الإطلاق في تاريخ منصة نتفليكس بعد إصداره في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

يدور الفيلم حول عالمة عبقرية تدعى "صوفيا" تكتشف وجود قرشًا عملاقًا يسبح تحت أعماق باريس ويقتل زملائها لتكن هي الناجية الوحيدة بينما يهرب القرش.

under paris

وبعر مرور 3 سنوات، تكتشف عن طريق جهاز التعقب أن السمكة أصبحت في أعماق نهر السين في باريس، في نفس الوقت الذي تستعد فيه المدينة لاستضافة بطولة الترايثلون (السباق الثلاثي)، فيجتمع كل من العالمة، وناشطة حقوق الحيوان، والشرطة والجيش لإنقاذ اللاعبين من القرش، فهل ينجحون؟

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

under paris

إلى جانب رسالة Under Paris التوعوية عن البيئة، فهو أيضًا ينتقد ويسخر من الوضع السياسي وذلك عبر التجسيد الساخر للعمدة، التي تستهتر بخبر وجود القرش في النهر وترفض تأجيل البطولة، بل تدعي للإعلام أن وجود قرش في المياة يعني أن المياة أصبحت نظيفة وآمنة للكائنات البحرية.

under paris

قارن بعض المشاهدين الفيلم برائعة ستيفين سبيلبرج Jaws، الذي أيضًا دار حول محاولة عالم أحياء وصياد للقضاء على قرش مفترس يهدد منتجع صيفي، بينما يرفض المحافظ إنذار الجميع بسبب تفضيله للمال، ولكن Under Paris لم ينال نفس الإشادات وحصل على 66 بالمئة على موقع RottenTomatoes.

under paris

فيلم Under Paris من بطولة نسيم لييس، برينيس بيجو، ليا ليفيان، آن ماريفين ومن إخراج خافيير جنز.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان فوشيا ضيق يبرز عيوب قوامها في حفلها بالكويت

#شرطة_الموضة: عمرو دياب بإطلالة بيضاء في حفله ببيروت ... سعر الإطلالة يتجاوز 11 مليون جنيه

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5