أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشان عن تحديثات جديدة تواجهها في مسيرتها الفنية، خصوصًا بعد عن حصلت على أول دور بطولة لها.

قالت كيم كارداشيان في الحلقة الجديدة من The Kardashians أنها تستعد لتجسيد بطلة فيلم The Fifth Wheel من إنتاجها والممقرر عرضه على منصة نتفليكس".

كيم كارداشيان

وأضافت: "لم أكن أتوقع أن آخذ هذا المسار وكانت حقًا مفاجأة. إذا نجح الفيلم سأشعر أنني أنجزت ولكن من يعلم؟ إنها تجربة جديدة جدًا علي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت كيم عن التحديات التي تواجهها من أجل مسيرتها الفنية: "علي أن أضحي ببعض الأشياء مثل النوم. وأعتقد أنني سأقلل من حقن البوتوكس لكي أظهر مشاعري أكثر في التمثيل لأنني لست قادرة على ذلك. كيف سأبدو خائفة؟ كيف سأبكي؟ ولكني لن أدع وزني يزيد 500 رطلا من أجل دور ما".

كيم كارداشيان

يذكر أن كيم كارداشيات شاركت مؤخرًا في الموسم الـ12 من مسلسل American Horror Story حيث لعبت دور مديرة الأعمال سيوبان، التي تعمل مع الممثلة آنا فيكتوريا ألكوت، من تجسيد إيما روبرتس.

ومن المقرر أن تلعب كيم بطلة فيلم The Fifth Wheel من تأليف باولا بيل وجانين بريتو، ولم يتم الكشف عن قصته بعد ولكن يبدو من اسمه أن كيم ستكون امرأة عازبة.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان فوشيا ضيق يبرز عيوب قوامها في حفلها بالكويت

#شرطة_الموضة: عمرو دياب بإطلالة بيضاء في حفله ببيروت ... سعر الإطلالة يتجاوز 11 مليون جنيه

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5