مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 20 يونيو، 2024
هالة صدقي وليلى علوي وإلهام شاهين

كشفت النجمة إلهام شاهين عن تعاونها من جديد مع صديقتيها النجمتين هالة صدقي وليلى علوي بعد مشاركتهما سويا في فيلم "يا دنيا يا غرامي".

نشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور مع هالة صدقي وليلى علوي، وعلقت كاتبة: "أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوي، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة، وعلى الشاشة في فيلم (يادنيا ياغرامي)، الفيلم الذي لاقى نجاحا كبيرا جدا عند عرضه، وحصلنا جميعا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جدا، وإن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم (قلبي يحبك يا دنيا)".

ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي

"يا دنيا يا غرامي" فيلم مصري حاز على العديد من الجوائز عالمية من إنتاج شركة "استوديو 13 " رأفت الميهي العام 1995. الفيلم من تأليف وسيناريو محمد حلمي هلال، تصوير محسن نصر ومن إخراج مجدي أحمد علي. الفيلم من بطولة إلهام شاهين ليلى علوي وهالة صدقي.

روى الفيلم قصة ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي. هذا بالرغم من تحليهن بقدر من الجمال المعقول وخفة الدم. ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان فوشيا ضيق يبرز عيوب قوامها في حفلها بالكويت

#شرطة_الموضة: عمرو دياب بإطلالة بيضاء في حفله ببيروت ... سعر الإطلالة يتجاوز 11 مليون جنيه

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5