مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مسلسل المال والبنون

في لقاء سابق للمخرج مجدي أبو عميرة، تحدث عن تتر واحد من أشهر أعماله مسلسل "المال والبنون" واعتراض وزير الثقافة، آنذاك، صفوت الشريف عليه.

قال مجدي أبو عميرة: "أبلغني المنتج ممدوح الليثي أن وزير الثقافة وقتها معترض على تتر النهاية، لأن في حديث، أنا مش حافظه من سب الدهر كإنه سبني"، حسب تصريحاته في لقاء تليفزيوني راديو وشاشة سبوت الذي تقدمه ريهام مازن.

وتابع: كلمات الأغنية كانت "دنيا غرورة دنية ... زي الحنش شرانية ... ياريتها نأمن أذاها ونعيش سوا في صفو نية"، وأكد الموسيقار ياسر عبد الرحمن أنه لا يمكنه تغيير الموسيقى، لكن الكاتب سيد حجاب قدر بعبقريته يغير الكلمات على نفس اللحن، وبقت "بحلم وافتح عينيا على جنة للإنسانية"، ونجح التتر.

@spotnewseg المخرج الكبير مجدي أبو عميرة في حوار خاص على راديو وشاشة سبوت مع الإعلامية ريهام مازن : صفوت الشريف اعترض على تتر المال والبنون #سبوت #سبوت_نيوز #مجدي_أبوعميرة #SpotNews #media #trend ♬ original sound - Spotnewseg

يذكر أن مسلسل "المال والبنون" تم عرضه عام 1992، وهو من تأليف محمد جلال عبد القوي، إخراج مجدي أبو عميرة وشارك في بطولته عبد الله غيث، يوسف شعبان، أحمد عبد العزيز، شريف منير، فايزة كمال، وحيد سيف، سيد زيان، أحمد راتب، رشوان توفيق، رجاء حسين، عايدة رياض، حسن حسني، عبلة كامل، هياتم، إبراهيم يسري، هادي الجيار، فادية عبد الغني، صلاح رشوان، سلوى عثمان، أحمد شاكر عبد اللطيف، حنان ترك، حنان سليمان ومحمد الشويحي، وتم إنتاج جزء ثانِ منه سنة 1994 مع دخول أبطال جدد ومغادرة أبطال آخرين، وانضم إلى أبطال الجزء الثاني حسين فهمي، شيرين سيف النصر، وائل نور، جيهان نصر، محمد متولي، ناهد جبر، مظهر أبو النجا، سعد أردش، أحمد الشافعي، دنيا عبد العزيز وروجينا.


اقرأ أيضا:

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو في حفل عيد الأضحى

هدى المفتي تستعيد ذكريات الطفولة وشيماء سيف في الحج وجلسات تصوير نسرين طافش وميرهان حسين … كيف احتفل النجوم بعيد الأضحى 2024؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5