FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
ماجي بو غصن ورضوى الشربيني

تستضيف الإعلامية رضوي الشربيني خلال برنامجها "هي وبس"، على شاشة قناة cbc، يوم السبت المقبل، الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن، فى أول ظهور لها بعد جدل تقليدها الاعلامية رضوي الشربينى خلال مسلسل "ع أمل"، والذى تم عرضه فى الموسم الرمضاني الماضي.

وتكشف الفنانة ماجي بوغصن تفاصيل نجاحها فى الموسم الرمضاني وكيف استقبلت أراء الجمهور بتشبيهها للاعلامية رضوي الشربينى والذى جسدت خلاله شخصية اعلامية تدعي "يسار"، وتناصر حقوق المرأة وتدافع عنها، وعلق الجمهور على شخصيتها بالمسلسل بأنها استنسخت شخصيتها من أداء الاعلامية رضوي الشربيني شكلا ومضمونًا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جدير بالذكر، أن برنامج هي وبس من تقديم الاعلامية رضوي الشربيني وتقدم خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح عبر المتخصصين وأخري متنوعة عن أحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع فى تمام الساعة السادسة مساء، على شاشة قناة CBC.


اقرأ أيضا:

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو في حفل عيد الأضحى

هدى المفتي تستعيد ذكريات الطفولة وشيماء سيف في الحج وجلسات تصوير نسرين طافش وميرهان حسين … كيف احتفل النجوم بعيد الأضحى 2024؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5