محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن الملصق الدعائي لفيلم جديد من بطولة النجم محمد هنيدي، من المقرر أن يظهر للنور قريبا.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الفيلم، ويحمل اسم "الإسترليني"، من إخراج حسين المنباوي، وظهر محمد هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد هنيدي على بوستر فيلم الإسترليني

وكتب تركي آل الشيخ في التعليق على البوستر: "في الانتظار"، ورد عليه محمد هنيدي قائلا: "إن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور ونكون عند حسن ظنهم ومليون مبروك لولاد رزق".

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية كان فيلم "مرعي البريمو"، وشاركه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

طالع أيضا - مفاجأة - عمرو دياب ونانسي عجرم معا في فيلم جديد

رسالة هنيدي لجمهوره

يلعب محمد هنيدي في فيلم "مرعي البريمو" دور تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

محمد هنيدي

وكان محمد هنيدي قدم قبل انطلاق موسم رمضان 2024 مسرحية "ميوزيكال سكول"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور قصتها حول مديرة مدرسة تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة - الشخصية الشهيرة التي قدمها هنيدي في فيلم سينمائي - بعد اعتزاله مهنة التدريس، لكنه يقرر العودة لمساعدتها في التحكم بالطلاب، سعيا إلى تحقيق الفوز في مسابقة مع مدرسة أخرى.

محمد هنيدي

شارك في بطولة المسرحية إلى جانب محمد هنيدي كل من نرمين الفقي ومحمد ثروت ومحمود حافظ ونانسي صلاح وريهام الشنواني وأحمد محارب وخليفة سمير ويوسف وائل نور وألحان المهدي وأحمد عمرو ومريم محروس، وهي من تأليف أحمد محارب وخليفة سمير، ومن إخراج خالد جلال.


اقرأ أيضا:

مي سليم تعود للغناء بعد غياب في حفل عيد الأضحى

بحضور عمرو دياب وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ... العرض الخاص لـ"ولاد رزق3" في الرياض ... ومفاجأة لجمهور "الهضبة" ونانسي عجرم

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو في حفل عيد الأضحى

هدى المفتي تستعيد ذكريات الطفولة وشيماء سيف في الحج وجلسات تصوير نسرين طافش وميرهان حسين … كيف احتفل النجوم بعيد الأضحى 2024؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5