محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس، 2010
ليلى علوي وباسم سمرة في لقطة من المسلسل

قصة رومانسية يعيشها الفنان باسم سمرة، من خلال دوره في حكاية "فتاة الليل"، الحكاية الثانية من "حكايات وبنعيشها" في موسمه الثاني 2010، مع "عفريتة" الفنانة ليلى علوي.

قال محمد عبد الرحمن المنسق الإعلامي بوكالة "سكوب" للاستشارات الإعلامية في بيان: كشف السيناريست حازم الحديدي، عن تفاصيل دور الفنان باسم سمرة، الذي يجسد شخصية شاب مسالم للغاية، يبحث عن شريكة حياته، لكنه لا يجد الفتاة المناسبة فيوهمه البعض أنه محسود وبالفعل يذهب لأحد الدجالين لكي يفك هذا الحسد.

وأكمل: المفاجأة تكون عندما تدخل حياته عفريتة، وتقلبها رأساً على عقب، وهو الدور الذي تجسده الفنانة ليلي علوي، وأكد الحديدي أن الجمهور سيفاجئ بنوعية جديدة من الدراما في الحلقات، أطلق عليها فريق العمل "رعب كوميدي رومانسي".

من جهة أخرى، لا يزال تصوير المسلسل، المقرر البدء في عرضه 16 رمضان الموافق الخميس 26 أغسطس، مستمراً حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

وكان التصوير قد واجه بعض المتاعب، بسبب تكرار تعطل التكييف المركزي ببلاتوه معهد السينما، الذي يتم تصوير مجموعة من مشاهد المسلسل الداخلية به، مما دفع المنتج يحيى شنب للتقدم بشكوى لرئيس أكاديمية الفنون.

"فتاة الليل" تأليف حازم الحديدي، وإخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته باسم سمرة ومحمود العلايلي وأمير كرارة وهناء الشوربجي، ورشوان توفيق ومروة مهران ورحاب الجمل.

يذكر أن أحداث الحكاية الأولى "كابتن عفت"، دارت حول أرملة شابة، لها ثلاثة أبناء، تضطر للعمل كمدربة لياقة في أحد النوادي الشعبية، ويشارك في بطولة المسلسل النجم السوري عابد فهد، والإعلامي أسامة منير، والفنان أسامة عباس، مع ضياء الميرغني وحجاج عبد العظيم وإيمي سمير غانم ومجموعة من الممثلين الشباب منهم وليد فواز ومحمد نصر وحمادة بركات ومصطفي يوسف وهي من تأليف الدكتور محمد رفعت.

شاهد واستمع لتتر حكاية "كابتن عفت"