محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو سعد ومحمد سامي

يعكف المخرج محمد سامي على التحضير لعمل درامي ضخم من تأليفه ومن بطولة النجم عمرو سعد، وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضانى المقبل، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

وقد انتهى المخرج محمد سامى بالفعل من وضع الإطار الدرامى العام للمسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويعد هذا هو التعاون التليفزيونى الأول بين عمرو سعد ومحمد سامى، وسيعرض خلال موسم رمضان 2025.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمرو سعد

ويأتي الاستقرار على اختيار هذا العمل من جانب قنوات MBC مصر كعادتها في الاطلاع على عدد من الأعمال والأفكار المطروحة للاختيار من بينها.

ومن جانبه أشار المخرج محمد سامى إلى أنه سعيد جدا بالعمل التليفزيونى الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه ممثل كبير جدا وموهوب، وحالت الظروف دون أن يجتمعا فى عمل درامى من قبل، وهما يأملان أن يحقق المسلسل الجديد نجاحا كبيرا.

طالع أيضا - 15 تصريحا من يسرا في "تفاعلكم" ... سر نجاح زواجها من خالد سليم وأعمال ندمت عليها وحكاية قبلة أحمد عز في "كلام الليل"

عمرو سعد

وأشار سامي إلى أن المسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات مختلفة وغير مسبوقة فى مجال الدراما التليفزيونية، ومفاجآت كبيرة فى أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد في الدراما الرمضانية كان مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

محمد سامي

وشارك المخرج محمد سامي في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

محمد سامي

من ناحية أخرى، يستمر العمل على أحدث أفلام عمرو سعد "الغربان"، من إخراج ياسين حسن، وتشارك في بطولته النجمة مي عمر ونخبة من النجوم.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، وتحديدا عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.


اقرأ أيضا:

"لسه بحبه" .. نجوم عبروا عن استمرار الحب رغم الطلاق

بغياب روبي … أحمد فهمي ولبلبة ومحمد لطفي يحتفلون بالعرض الخاص لـ "عصابة الماكس"

نيكول سعفان عن طارق العريان: رومانسي أكتر مني وربنا يبارك في علاقتنا

هيفاء وهبي ترد على انتقادات حضورها مهرجان كان: الله يشبعكم كذب وافتراءات


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5