محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
دياب

أكد الفنان دياب أن مسلسل "مليحة" الذي شارك به في موسم رمضان الماضي كان له تأثير كبير في إسرائيل، وذلك بسبب الطريقة التي سلط بها الضوء على القضية الفلسطينية في توقيت حساس.

وقال دياب خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر "نجوم إف إم" إن صناع المسلسل قصدوا تواجد العمل في ذلك التوقيت، وأن تكون مصر هي البلد الذي يقدم المسلسل، لأنها الدولة صاحبة اليد الطولى في مناصرة القضية الفلسطينية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

دياب

وأضاف: "كان لازم القوى الناعمة يكون لها صوت، وصوتنا كان مزعج جدا للجانب الإسرائيل، وأثناء عرض المسلسل كنا التريند رقم واحد 5 أو 6 مرات في إسرائيل، والراديو والتليفزيون كان دائم الحديث عنا وصورتي عندهم مش عارف كنت مستهدف ولا إيه".

دياب

وأعرب دياب عن سعادته بالتأثير الذي لمسه لمسلسل "مليحة" قائلا: "فكرة إن صوتك يبقى مزعج لأعدائك دي حاجة أشعرتني بالفخر جدا".

دياب

طالع أيضا - سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير رومانسية مع زوجها إدريس عبد العزيز

يتكون مسلسل "مليحة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

دياب

ومسلسل "مليحة" بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضا:

الإعلامية أميرة بدر: عمرو دياب لا يجيد التعامل مع الناس ... وعصام صاصا مسموع أكثر منه في الشارع

إيمي طلعت زكريا تكشف عن تجربتها مع الخوف من العفاريت: كنت بحلم بحد معايا في علاقة وأنا نايمة

هاني شنودة: عمرو دياب مدان في واقعة صفع المعجب ... لا بد نحترم جمهورنا

عبير صبري وشقيقتها مروة صبري ومجد القاسم ببرنامج واحد من الناس اول أيام العيد


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5