محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو دياب وهاني شنودة

استبعد الموسيقار هاني شنودة قيام النجم عمرو دياب بصفع المعجب في الواقعة الشهيرة التي حدثت مؤخرا، إلا بعد تعرضه لضغط كبير من الشاب الذي تلقى الصفعة.

وقال هاني شنودة خلال استضافته في برنامج "شاي بالياسمين"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة النهار: "اللي أعرفه إن عمرو إنسان خلوق، وإذا كان في إحدى المرات قال عن السائق الخاص به حيوان فهذا نوع مع الهزار".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمرو دياب وهاني شنودة

وأضاف: "عمرو مش هيرد دلوقتي لإنه تعلم ده عندي، ولو الولد معملش حاجة يتقدم ببلاغ والنائب العام يشوف الفيديوهات ويعرف مين الغلطان، وأنا لا أصدق إن عمرو ضربه من فراغ، مفيش حد يثار إلا لو عليه عبء".

عمرو دياب وهاني شنودة

وردا على سؤال هل يبيح قيام المعجب بجذب عمرو دياب من ملابسه أن يرد بصفعه، قال هاني شنوة: "الضرب بالقلم لأ، لكن في حاجات لا تنازل فيها، وعمرو تعلم إنه لا يرد على الصغائر ويترفع عن كل ما يسيء له، لكن في الآخر هو مدان، المفروض نعامل جمهورنا بما يستحقه، لأن جمهورنا العيش اللي بناكله ولابد نحترمه".

طالع أيضا - سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير رومانسية مع زوجها إدريس عبد العزيز

عمرو دياب وهاني شنودة

ولا تزال أصداء الأزمة التي حدثت بين النجم عمرو دياب ومعجب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي مستمرة حتى الآن، وذلك بعد تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة.

عمرو دياب

وقال محامي عمرو دياب في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

وحضر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق، للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

وطالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.


اقرأ أيضا:

من بينهم محمد صلاح وأحمد فهمي وحسن الرداد .. النجوم في حفل زفاف محمد هاني

إيمي طلعت زكريا تكشف عن تجربتها مع الخوف من العفاريت: كنت بحلم بحد معايا في علاقة وأنا نايمة

+OSN تعلن عن إقامة عرض ضوئي مميز بمناسبة عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

تعرف على كلمات أغنية "الطعامة" لـ عمرو دياب


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5