محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو دياب وأميرة بدر

عاتبت الإعلامية أميرة بدر النجم عمرو دياب، وألقت بجانب من اللوم عليه في الأزمة التي حدثت قبل أيام، عقب قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة معه.

وقالت أميرة بدر خلال تقديمها برنامج "خلاصة الكلام" المذاع عبر قناة النهار: "الخلاصة إن الفنان الكبير عمرو دياب غلطان جدا بشكل كبير، وهو لا يجيد التعامل مع الناس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمرو دياب

وأضافت: "رؤيتي الشخصية إن عمرو دياب مش مطرب الناس كلها، وبشوفه مطرب نخبة من الناس، وممكن يكون واحد زي عصام صاصا مسموع في الشارع المصري أكثر من عمرو، ولكن عمرو عند ناس كتير جدا ذكريات، ولا توجد مناسبة تفتكرها إلا وعمرو شريك فيها بأغانيه".

عمرو دياب

وتابعت: "عمرو شخص ذكي جدا بدليل قدرته على البقاء على القمة كل هذه السنوات، لكنه مش ذكي في التعامل مع الناس، وحصل كذا موقف على مدار الشهور الماضية تعامل فيها مع الناس بطريقة مش كويسة".

طالع أيضا - سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير رومانسية مع زوجها إدريس عبد العزيز

ووجهت أميرة بدر رسالة للشاب الذي تلقى صفعة عمرو دياب قائلة: "إنت كمان غلطان، وعمرو مش ماء المحاياة علشان تقاتل لهذا الحد علشان تتصور معاه، وإنت مش معزوم على الفرح ودخلت ونفسك تتصور مع الفنانين، تقوم تطلع على المسرح مع عمرو والعريس والعروسة وتشده جامد، مش كل الناس ممكن تتقبل ده".

عمرو دياب

ولا تزال أصداء الأزمة التي حدثت بين النجم عمرو دياب ومعجب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي مستمرة حتى الآن، وذلك بعد تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة.

وقال محامي عمرو دياب في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

عمرو دياب

وحضر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق، للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

وطالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.


اقرأ أيضا:

من بينهم محمد صلاح وأحمد فهمي وحسن الرداد .. النجوم في حفل زفاف محمد هاني

إيمي طلعت زكريا تكشف عن تجربتها مع الخوف من العفاريت: كنت بحلم بحد معايا في علاقة وأنا نايمة

+OSN تعلن عن إقامة عرض ضوئي مميز بمناسبة عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

تعرف على كلمات أغنية "الطعامة" لـ عمرو دياب


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5