نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مدحت شلبي وعمرو دياب

استعاد المعلق الرياضي مدحت شلبي ذكرياته مع الفنان عمرو دياب وحفل أحياه في بداياته في كلية الألسن.

وخلال حلقة الأمس في برنامج "مساء الأنوار" والتي حل فيها ضيوفا الكابتن حسام البدري وجمال عبد الحميد، رفضوا التعليق على أزمة صفع عمرو دياب لشاب، وحكى مدحت شلبي حكاية طريفة جمعته بعمرو دياب.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقال مدحت شلبي: "بحكي حاجة هقولها لأول مرة أنا كنت قائد حرس كلية الألسن جامعة عين شمس، كنا عاملين حفلة في الكلية بنسلي الناس، فجايبين نجمين النجم الأول بتاع الحفلة الله يرحمه سمير الإسكندراني واللي بيسند معاه عمرو دياب".

مدحت شلبي من برنامج مساء الأنوار

نرشح لك: كيف رد أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما؟

وتابع مدحت شلبي: "سمير الإسكندراني في الوقت ده كان أجره 1800 جنيه وكان مبلغ في الوقت ده، أما عمرو دياب كان مقرر ليه هو وفرقته 500 جنيه، وهو كان جاي في ميكروباص".

عمرو دياب

وأكمل مدحت شلبي: "عمرو دياب كان عندي في المكتب ولقيت عميد الكلية الدكتور شعيب بيكلمني وبيسألني "المطرب عمرو عندك؟" قلت له أيوة، قالي "هزه شوية" كان عايز يخفض الـ500 جنيه، قلت له أهزه فين دا جاي في ميكروباص ودافع 100 جنيه ليه من بورسعيد أهز إيه".

وتصدر الفنان عمرو دياب التريند خلال اليومين الماضيين بسبب انتشار فيديو ظهر فيه يصفع معجب حاول التقاط صورة معه، خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

صفعة عمرو دياب

تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بشأن الواقعة، وقال إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

فيما طالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5