FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 10 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 10 يونيو، 2024
أحمد عز وعمرو يوسف يروجان للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

شوق الفنان أحمد عز وعمرو يوسف جمهورهما للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي تم تصوير أجزاء كبيرة منه في السعودية، ومن المقرر عرضه خلال أيام في موسم عيد الأضحى.

نشر الحساب الرسمي لفيلم "ولاد رزق" على "إنستجرام" فيديو ظهر به الفنان أحمد عز يتحدث عن الفيلم قال فيه: "أنا عارف إن أنا كل مرة بقولكو هنبطل المرة دي بقى ... فعلا برده مش هنبطل ... استنوا ولاد رزق".

View this post on Instagram

A post shared by Welad Rizk - ولاد رزق (@weladrizk)

كما نشر عمرو يوسف هو الآخر فيديو على حسابه على "إنستجرام" يتحدث فيه عن شخصية "ربيع" التي يقدمها في فيلم "ولاد رزق" قال فيه: "الجزء الاول ربيع عمل الغلط، والجزء التاني عمل الغلط، لكن في الجزء التالت ربيع عمل الصح.. ربيع نسخة واحدة لن تتكرر".

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

هذا ويحتفل صناع فيلم "ولاد رزق" غدا الثلاثاء بالعرض الخاص للعمل، المقرر طرحه للجمهور فى دور العرض يوم 12 يونيو الجاري.

فيلم "ولاد رزق ... القاضية" يشارك في بطولته: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرفاعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود.

يذكر أن الجزء الأول من "ولاد رزق" تم عرضه في 2005، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5