نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مريم الخشت

كشفت الفنانة مريم الخشت أنها قامت بتغيير موعد زفافها بعدما كانت سبق وحددت تاريخا له.

وقالت مريم الخشت في لقاء مع "عرب وود": "كان في تاريخ متفقين عليه بس في ترتيبات كتير أوي بتبقى قبل الفرح يعني في بيت وحاجات تانية ومن وجهة نظري ومش بقول أن دا لازم يكون رأي كل الناس، بالنسبة ليا أنا هو دا الأهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مريم الخشت

وتابعت مريم الخشت: " خطة الوقت أن لازم نلحق ويلا بيحط ضغط رهيب على الكابل اللي لسه مبدأوش حياتهم فقررنا أن لما نخلص كل الحاجات اللي عاملة لينا الضغط ده نشوف التاريخ المناسب ونعمل الفرح".

نرشح لك: لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان: خفت الناس تقول إنني بتاجر بيه

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وكانت مريم الخشت احتفلت في يونيو 2023 بخطبتها على أباظة رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز، وأقامت حفلا بسيطا اقتصر حضوره على أصدقائها المقربين.

مريم الخشت وخطيبها

يشار إلى أن مريم الخشت ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عرض في رمضان 2024.

"بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد مشيش.

مريم الخشت

كانت مريم الخشت شاركت في رمضان 2023 بمسلسل"عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفى، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5