أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 9 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
لميس الحديدي

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن إخفائها لخبر إصابتها بالسرطان، أثناء حلولها ضيفة بودكاست "مننا وفينا".

وأجابت لميس الحديدي خلال برنامج منا وفينا، على سؤال سبب إخفاء مرضها عن الجمهور قائلة: ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة.

لميس الحديدي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت لميس الحديدي: "أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه".

لميس الحديدي

وعن تجربتها مع المرض، وصفت الحديدي الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسرطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

لميس الحديدي

وذكرت الإعلامية أن أصدقاءها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات، "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

اقرأ أيضا:

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

طرد إعلامية من قناة إسرائيلية بسبب حواجب أسيرة محررة

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد الشاب صاحب أزمة "الصفعة"

أول تعليق من جميلة عوض بعد زواجها من أحمد حافظ: تحقق حلمي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt