أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 9 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 9 يونيو، 2024
تفاصيل تحقيق قضية عمرو دياب والشاب المصفوع

حضر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق، للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

وطالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

وبدأت جهات التحقيق في الاستماع إلى أقوال سعد أسامة ضحية الصفع على يد عمرو دياب، وذلك بحضور محامي الفنان عمرو دياب ودفاع الشاب، كما استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقد قال محامي عمرو دياب في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار، بحسب ما جاء في موقع القاهرة 24.

وأكد المحامي في البلاغ أن الشاب لم يكن مدعو للحفل وليس من أقارب العريس أو العروس، وأن عمرو دياب يرحب دائما بأي معجب يرغب في التقاط صورة معه ولا يمنع أحد من ذلك.

كما تحدث محامي عمرو دياب عن واقعة أخرى للشاب عندما حاول التقاط صورة مع الفنان محمد رمضان في نفس حفل الزفاف، ووصف ما يفعله بأنه تطفل شديد وأن هناك أصول للاقتراب من أي فنان لالتقاط صورة معه.

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

اقرأ أيضا:

صفعة وضرب بالميكروفون وتكسير كاميرا … قبل عمرو دياب نجوم اعتدوا على معجبين

طرد إعلامية من قناة إسرائيلية بسبب حواجب أسيرة محررة

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد الشاب صاحب أزمة "الصفعة"

أول تعليق من جميلة عوض بعد زواجها من أحمد حافظ: تحقق حلمي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5