مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 9 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو أديب وعمرو دياب

علق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو المنتشر للنجم عمرو دياب الذي ظهر فيه يصفع أحد المعجبين به في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

قال عمرو أديب: "الخطأ مشترك بينهما، لأن الشاب شد عمرو من ضهره في البداية وأجبره على الصورة السيلفي، الشاب له وقائع متكررة مع أكثر من فنان من قبل، وحاول التصوير مع محمد رمضان قبل ذلك وفشل، رغم أنه متواجد في الحفل من أجل تأدية عمله فقط، وليس من أجل التصوير"، وذلك خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "mbc مصر".

عمرو أديب

وتابع: لكن اللي عمله عمرو دياب إنسانيًا غير مقبول، ورد فعله مبالغ فيه.

صفعة عمرو دياب

وتصدر اسم عمرو دياب "التريند" خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو له وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة معه، مما أثار جدلا كبيرا.

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

صفعة عمرو دياب

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

وأقيم حفل زفاف ابنة محمد السعدي بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمى ومنى زكي وعمرو سعد وزوجته ومحمد رمضان وأمير كرارة وأحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدى، ويسرا وليلى علوى وأصالة ونيللى كريم وهنا الزاهد وأحمد أبو هشيمة والمنتج تامر مرسى وزوجته الفنانة نسرين إمام، والمخرج ييتر ميمى، والمنتجة مها سليم، والمنتج حمدى بدر وآخرون.

اقرأ أيضا

إعلان جديد وراء إعلان شيرين رضا اعتزالها المفاجئ - فيديو

عارفة عبد الرسول تدافع عن عمرو دياب: واد متحرش

انقسام حول "قلم" عمرو دياب لمعجب ... تبريرات ومطالبات بالاعتذار وفيديو بزاوية مختلفة يوضح ما حدث

#شرطة_الموضة: هنا شيحة بفستان شفاف وبطانة من قطعتين في حفل زفاف جميلة عوض