مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
حنان ترك

أكدت المخرجة هالة خليل أنها في مرحلة التحضيرات للجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات" بعد تقديمه منذ 20 عاما، وشارك في بطولته كل من هند صبري ومنة شلبي وحنان ترك.

قالت هالة خليل: "فيلم أحلى الأوقات كان حظه حلو لأنه كان بطولة 3 بنات، ودا بيدي فرصة نلاقي منتج أكتر، أنا كنت في الوقت ده بعمل سيت كوم اسمه (شباب أون لاين)، وكنت قلقانة على نفسي من إني مش هكون مخرجة سينما، لدرجة إني كنت خايفة أخلف علشان أبقى مخرجة، مكنتش بعرف أروح أنام غير لما أكتب في فيلم (أحلى الأوقات)، وأي فيلم أنا بكتبه بيكون نابع من تجربة وبعدين تحول لحاجة عامة وبيحصل فيه تغيرات"، حسب تصريحاتها لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى زكي ويعرض عبر شاشة CBC.

فيلم أحلى الأوقات


منة شلبي


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأضافت هالة خليل: أنا عايزة أعمل الجزء الثاني من (أحلى الأوقات)، وبحاول أجيب فيه حنان ترك.

وكشفت هالة خليل عن حبها لتجربة "أحلى الأوقات"، قائلة: "أنا فعلًا خرجت من حي لحي وافتقدت صديقات الطفولة، ولما معرفتش أقابلهم بقيت أتخيل اللقاء".

هند صبري

يذكر أن فيلم "أحلى الأوقات" شارك في بطولته كل من خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل ومها أبو عوف وحسن حسني وسلوى محمد وأحمد كمال وأمير كرارة ، وتم عرضه عام 2004، من إنتاج العدل جروب وأمل أبو شادي، وتأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشأت عبداللطيف.

اقرأ أيضا:

قبلة على خد العروس ورقصة رومانسية … جلسة تصوير حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

منة شلبي ويسرا وأحمد عز وزينة من بينهم ... النجوم في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شيرين رضا تعلن اعتزالها: كفاية بقى

أحدث ظهور لـ ملك ابنة رانيا فريد شوقي في حفل زفاف ابنة عمها جميلة عوض

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5