مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عارفة عبد الرسول

دافعت الفنانة عارفة عبد الرسول عن النجم عمرو دياب بعد موجة الانتقادات والهجوم الذي تعرض له إثر انتشار فيديو صفعه لمعجب، في حفل زفاف زينة ابنه المنتج محمد السعدي وعبد المجيد ابن رجل الأعمال منصور عامر.

كتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها بموقع Facebook: "يعنى بما إني محسوبة على المشاهير وبتيجى الناس تتصور معايا احيانا واحد يحط ايده على كتفى من غير مايستأذن بلاقيه بيتك كده على كتفى بطريقه مش بريئه ااقول لنفسى اومال لو ماكنتش عجوزه كان عمل ايه ومنعت خالص حد يحط ايده عليا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابعت: أنا بصراحة ماليش فى عمرو دياب، ولكن عايزه بتوع البادى لانجوتش يبصوا على حركه صوابع الولا وهيه متشنجه، (حاله من الشبق) وبتجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى فى ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كده، احسبوها، الواد ده متحرش، وجهه نظر.

عارفة عبد الرسول

وتصدر اسم عمرو دياب "التريند" خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو له وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة معه، مما أثار جدلا كبيرا.

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

عمرو دياب

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

عمرو دياب

وأقيم حفل زفاف ابنة محمد السعدي بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمى ومنى زكي وعمرو سعد وزوجته ومحمد رمضان وأمير كرارة وأحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدى، ويسرا وليلى علوى وأصالة ونيللى كريم وهنا الزاهد وأحمد أبو هشيمة والمنتج تامر مرسى وزوجته الفنانة نسرين إمام، والمخرج ييتر ميمى، والمنتجة مها سليم، والمنتج حمدى بدر وآخرون.


اقرأ أيضا:

قبلة على خد العروس ورقصة رومانسية … جلسة تصوير حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

منة شلبي ويسرا وأحمد عز وزينة من بينهم ... النجوم في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شيرين رضا تعلن اعتزالها: كفاية بقى

أحدث ظهور لـ ملك ابنة رانيا فريد شوقي في حفل زفاف ابنة عمها جميلة عوض

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5