محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 8 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
منة شلبي وهادي الباجوري وتامر حبيب

كشف المخرج هادي الباجوري عن تعاقده على إخراج فيلم استعراضي، تقوم ببطولته النجمة منة شلبي.

وقال هادي الباجوري خلال لقائه مع الإعلامية إنجي يحيى في برنامج "أون سيت" المذاع عبر قناة ON: "الأعمال من نوعية الميوزيكال لو لقيتي أبطال حلوية مذاكرين كويس، وفي رقص واستعراض ودراما حلوة الناس هتحبه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منة شلبي والقبض عليها بسبب المخدرات

وأضاف: "في عمل استعراضي مضيته مع منة شلبي، وتامر حبيب هو الكاتب، وهو في مرحلة التحضيرات".

يشار إلى أن هذا ليس العمل الاستعراضي الوحيد الذي يعلن عن قيام منة شلبي ببطولته مؤخرا، فقبل فترة كشف السيناريست والشاعر مدحت العدل عن تفاصيل أول عمل مسرحي من بطولة منة شلبي، ومن المقرر عرضه في السعودية.

طالع أيضا - ظهور الراحل جميل برسوم ومعارك حربية مبهرة ودعوة لفصل الدين عن السياسة ... ملاحظات على البرومو الرسمي لـ "أهل الكهف"

منة شلبي والقبض عليها بسبب المخدرات

وقال مدحت العدل في تصريحات سابقة لبرنامج "عرب وود": "منة هترقص وتغني وتمثل وكل المسرحية كده، وهي أول مرة منة تعمل مسرحية وأول مرة تعمل ميوزيكال، وهتقدم 5 أو 6 شخصيات".

من ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض أحدث أفلامها، فيلم "الهوى سلطان" مع أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب.

هادي الباجوري

وبجانب "الهوى سلطان" تنتهي حاليا شركة "سي سينما برودكشنز" من تصوير فيلم "فرقة الموت"، الذي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي، وآسر ياسين، عصام عمر، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" حول ضابط يتم اختياره (أحمد عز) ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد، في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي ينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.

تامر حبيب

وينتظر هادي الباجوري عرض أحدث أعماله الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، ويشارك في بطولته إلى جانب النجمة هند صبري كل من ظافر العابدين، سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وطارق الإبياري.

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر بدء عرضه على Netflix في وقت لاحق من العام الحالي.


اقرأ أيضا:

مي عمر ترد على زوجها محمد سامي بالسيوف من تدريبات "الغربان": لا تخافوا ولكن احذروا (فيديو)

#شرطة_الموضة: ليلى علوي بجمبسوت يظهر رشاقتها في أحدث ظهور … سعره مفاجأة

أحمد حلمي ومنى زكي ومنة شلبي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد من بينهم … النجوم في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ بحضور عمرو دياب ومنة شلبي وعمرو يوسف


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5