مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
نيللي كريم

حرصت النجمة نيللي كريم على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم مساء الخميس 6 يونيو الجاري.

اختارت نيللي كريم فستانا باللون الأزرق السماوي من خامة التافتا، بتصميم كورسيه مزخرف يدويًا باللون الذهبي، ومغطى بزخرفة مصبوبة يدويًا ثلاثية الأبعاد، وبه فتحات عند الجانبين، وبلا أكمام، من تصميم مهند كوجاك.

نيللي كريم

نيللي كريم

ويعد هذا هو الظهور العلني الأول لنيللي كريم بعد إعلان طلاقها من بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وتواجد في حفل الزفاف شقيقه رامي عاشور.

وانفصلت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، الجمعة 31 مايو، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، وكانا تزوجا في أغسطس من عام 2021، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي.

نيللي كريم

نيللي كريم

وهشام عاشور لاعب إسكواش سابق، اتجه إلى التمثيل مؤخرا وشارك في عدد من الأعمال مع زوجته نيللي كريم منها مسلسل "عملة نادرة" ومسلسل "روز وليلى".

وبعد الإعلان عن خبر الطلاق، نشرت نيللي كريم بعض الرسائل الجادة حول الإدراك والسعادة وخطورة العيش في حياة لا تشبهك، عبر حسابها على Instagram، ومنها رسائل مكتوب فيها: ""يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وبعدها نشرت فيديو عن لعنة الوعي برأي الفيلسوف دوستويسفكي، وجاء به: "شدة الإدراك مرض حقيقي خطير، إن إدراك عاديا هو أكثر من كاف".

نيللي كريم

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل "فراولة" تكون من 15 حلقة، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

اقرأ أيضا

درة بإطلالة أنيقة برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية عبدالمنعم إبراهيم

مي حلمي تسخر من إعلان لممثلة شهيرة: لابسة سواريه قدام بوتاجاز ومعاها أسد ... ليه مش فرخة؟ (فيديو)

أهرامات الرياض ومسابقات الملاكمة في إعلان الجزء الثالث من "ولاد رزق" ... من هو "النونو" الذي تورطوا معه؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5