أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 6 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 6 يونيو، 2024
جاي بيرس قبل وبعد حذف علم فلسطين من صورته على مجلة Vanity Fair

علق الفنان الأسترالي جاي بيرس على حذف مجلة Vanity Fair الفرنسية لعلم فلسطين من صورته في مهرجان كان السينمائي، بعد أن أحدث الخطأ جدلا واسعا.

كان محرر FilFan.com، أحمد حتحوت، علق الأمر في تغريدة عبر X (تويتر مسبقا)، مشرا إلى أن المجلة لم تلاحظ أسورة الممثل، التي أيضًا تضمنت ألوان علم فلسطين.

ونتيجة لهجوم المتابعين، ردت المجلة باعتذار "لقد نشرنا نسخة معدلة من الصورة على موقعنا عن طريق الخطأ ونشرت الصورة الأصلية على حسابنا على انستجرام. تم تعديل الخطأ ونعتذر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ورد جاي بيرس في تصريح لموقع CNN: "بما أن الشعب الفلسطيني يعاني بالفعل من صدمة كبيرة وخسارة كبيرة بسبب نظام نتنياهو الانتقامي، فمن المؤسف للغاية أن تحاول مطبوعة حسنة السمعة مثل VF إلغاء الدعم الذي أختار أنا أو أي شخص تقديمه. أنا شخصياً أعتقد أن هذا وصمة عار."

جاي بيرس

كان جاي بيرس في مهرجان كان ليحضر عرض فيلمه The Shrouds المشارك في المسابقة الرسمية ومن إخراج ديفيد كروننبرج ومن بطولة جاي بيرس، فينسينت كاسيل، ليا سيدو وديان كروجر.

جاي بيرس

والجدير بالذكر أنه يستمر في دعم القضية الفلسطينية على تويتر، إذ تابع بالرد على الصهاينة الذين يتهمونه بمعاداة السامية، وعلق بـ "1948"، في إشارة منه لأحداث النكبة التي شهدت تهجير أكثر من 700 ألف فلسطيني من موطنهم الأصلي، كما أنه إنكار لفكرة أن الوضع المأسوي بدأ منذ أكتوبر.

اقرأ أيضا

درة بإطلالة أنيقة برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية عبدالمنعم إبراهيم

مي حلمي تسخر من إعلان لممثلة شهيرة: لابسة سواريه قدام بوتاجاز ومعاها أسد ... ليه مش فرخة؟ (فيديو)

أهرامات الرياض ومسابقات الملاكمة في إعلان الجزء الثالث من "ولاد رزق" ... من هو "النونو" الذي تورطوا معه؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5