أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
روبرت دي نيرو ودونالد ترامب

تم سحب جائزة كان من المقرر أن يحصل عليها الممثل روبرت دي نيرو نتيجة لإلقاءه خطاب خارج محاكمة دونالد ترامب، حيث اعتبر المنظمون أنه إلهاء عن الهدف الأساسي.

تمت دعوة دي نيرو من قبل الحملة الرئاسية للرئيس بايدن للتحدث في المؤتمر الصحفي خارج قاعة المحكمة. وخلال المؤتمر، وصف دي نيرو الرئيس السابق دونالد ترامب بـ"الطاغية".

روبرت دي نيرو

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقال: "عندما ترشح ترامب لانتخابات الرئاسة عام 2016، كان الأمر بمثابة مزحة. المهرج يترشح للرئاسة. لا، لا يمكن أن يحدث أبدا. لقد نسينا دروس التاريخ التي أظهرت لنا مهرجين آخرين لم يؤخذوا على محمل الجد حتى أصبحوا دكتاتوريين أشرار. لدينا فرصة ثانية مع ترامب ولا أحد يضحك الآن".

دونالد ترامب

"وهو الآن يعد باستخدام جيشنا لمهاجمة المواطنين الأمريكيين. هذا هو الطاغية، هذا هو الطاغية الذي يخبرنا بما سيفعله، وصدقوني، إنه يعني ذلك".

@msnbc WATCH: Robert De Niro speaks to reporters outside of Trump’s criminal hush money trial on behalf of the Biden-Harris campaign. The actor calls Trump a "buffoon," "clown", "sinner," and a "two-bit playboy." #MSNBC #Trump #trial #BidenHarris #fyp #foryou ♬ original sound - MSNBC

أدى الخطاب إلى قيام مؤسسة قيادة الرابطة الوطنية للمذيعين بإلغاء دعوة دي نيرو لاستلام جائزة خدمة القيادة لعام 2024 تقديراً لعمل الممثل الخيري والخدمة العامة.

قالت المؤسسة في بيان: " "بينما ندعم بقوة حق كل أمريكي في ممارسة حرية التعبير فمن الواضح أن الأنشطة البارزة الأخيرة التي قام بها السيد دي نيرو ستؤدي إلى الإلهاء عن العمل الخيري الذي كنا نأمل في الاعتراف به. "للحفاظ على التركيز على خدمة الفائزين بالجوائز، لن يحضر السيد دي نيرو الحدث بعد الآن."

ورد دي نيرو ببيان لصحيفة The Hill، قال فيه إنه يدعم عمل المؤسسة، وأعرب عن "تقديره وامتنانه لما فعلته المؤسسة وستواصل القيام به من أجل خيرنا جميعًا"

اقرأ أيضا:

درة بإطلالة أنيقة برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية عبدالمنعم إبراهيم

مي حلمي تسخر من إعلان لممثلة شهيرة: لابسة سواريه قدام بوتاجاز ومعاها أسد ... ليه مش فرخة؟ (فيديو)

أهرامات الرياض ومسابقات الملاكمة في إعلان الجزء الثالث من "ولاد رزق" ... من هو "النونو" الذي تورطوا معه؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5