محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمر عبد العزيز وكريم عبد العزيز

كشف المخرج الكبير عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، عن رأيه في مسلسل "الحشاشين"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأداء النجم كريم عبد العزيز ومجموعة من الفنانين المشاركين في العمل.

وقال عمر عبد العزيز في تصريحات لبرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة الحياة: "الحشاشين عمل جميل جدا، فيه مجهود كبير والمخرج بيتر ميمي بذل مجهود عظيم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريم عبد العزيز في مشهد من الحشاشين

وأضاف: "العمل فيه ديكورات وفلوس مصروفة وإنتاج وتمثيل، وكريم عجبني جدا".

وأشاد عمر عبد العزيز بأداء مجموعة من المشاركين في العمل قائلا: "عجبني أداء الزوجة ميرنا نور الدين، وسامي الشيخ في دور برزك، ومحمد يوسف في دور البلان، وعجبني جدا أحمد عبد الوهاب في دور يحيى، وأعتقد إن هذا الممثل قادم جدا".

طالع أيضا - محمد سامي في فيديو من المنزل: أنا خايف من مي جدا

أحمد عبد الوهاب في مشهد من مسلسل الحشاشين

وردا على سؤال كيف كان رد فعله تجاه أداء كريم عبد العزيز، قال: "قلت له مبسوط جدا يا كريم، اختياراتك كويسة جدا، وأخيرا حبيت اختياره دراسة الإخراج في البداية علشان يبقى ممثل، والإخراج أفاده جدا في اختياراته".

نيقولا معوض ومحمد يوسف في م شهد من الحشاشين

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

ميرنا نور الدين وكريم عبد العزيز في مشهد من الحشاشين

يجسد كريم عبد العزيز في المسلسل دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

يذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض يومي الثلاثاء و الأربعاء في تمام الساعة 10 م عبر قناة الحياة، من تقديم دينا حويدق، وسمر نعيم.


اقرأ أيضا:

درة بإطلالة أنيقة برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية عبدالمنعم إبراهيم

مي حلمي تسخر من إعلان لممثلة شهيرة: لابسة سواريه قدام بوتاجاز ومعاها أسد ... ليه مش فرخة؟ (فيديو)

أهرامات الرياض ومسابقات الملاكمة في إعلان الجزء الثالث من "ولاد رزق" ... من هو "النونو" الذي تورطوا معه؟


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5