أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
ملاحظات على إعلان ولاد رزق 3

تم الكشف عن الإعلان النهائي لفيلم "ولاد رزق 3" بعد طول الانتظار، ويتضمن عدة ملاحظات أبرزهم المعارك من داخل موسم الرياض وأمام أهرامات "بوليفورد وورلد"، وظهور الملاكم تايسون فيوري.

يبدأ إعلان "ولاد رزق 3" بالأبطال أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم وهم يعيشون دون إجرام، ويقدم الفنان علي صبحي شخصية جديدة من ضمن فريقهم.

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ولكن من بعد صراع لـ محمد ممدوح مع أحد الأعداء، يستعين بـ أولاد رزق لمساعدته في مهمة بموسم الرياض، ولكنهم يحتاجون إلى شخص رابع، فيستعينون بـ "الشايب"، من تجسيد آسر ياسين.

ولاد رزق 3

ويتضمن الإعلان العديد من المشاهد من داخل موسم الرياض، منها الحدث المتداول وهو مواجهة تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، عمالقة الوزن الثقيل.

ولاد رزق 3

ولا يقتصر ظهور تايسون فيوري على مشهد مواجهته وحسب، بل إنه محور العملية التي يتولاها "ولاد رزق"، فهو يتعرض للاختطاف، نسبة لأحد حراسه الذي نراه يقول "تم اختطاف فيوري".

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

واقترابا من نهاية الإعلان المليء بالإثارة، نشاهد معركة لأولاد رزق من داخل أهرامات الجيزة المعروضة بـ "بوليفارد وورلد" في الرياض.

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

وتظهر آسماء جلال كحبيبة عمرو يوسف التي تتهمه بالخيانة بينما يبتعد عنها لإتمام المهمة.

ولاد رزق 3

"ولاد رزق 3: القاضية" من إخراج طارق العريان وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، آسر ياسين، محمد لطفي.

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة النجم كريم عبد العزيز في فيلم "ولاد رزق 3".

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا جمعت بين كريم عبد العزيز وأبطال "ولاد رزق 3" عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى لياسمين رئيس من حفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

أول تعليق من دانا حلبي على شائعة زواجها من محمد رجب: طلعنا تريند علشان مزة حلوة ماشية مع نجم

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"... وأسماء أبو اليزيد نجمة مهمة

نجوى فؤاد: عمرو دياب قدم معي على المسرح 4 مواسم قبل شهرته

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5