محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مي القاضي

اعترفت الفنانة مي القاضي بأنها مرت بعدد من الأزمات المتتالية خلال الفترة الماضية، ومن بينها فسخ خطبتها، وهو ما ساعدها كثيرا على التخلص من خجلها.

وقالت مي القاضي إنها كانت حتى العام الماضي خجولة جدا إلا أمام الكاميرا، لكن قصة حب فاشلة غيرتها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مي القاضي

وأضافت خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "كانت فترة وحشة وخبطات كتير ورا بعض، وقصة حب فاشلة".

مي القاضي

وأوضحت مي القاضي الطريقة التي تمكنت من خلالها من التخلص من آثار تلك العلاقة قائلة: "أنا عندي حاجة حلوة، مش ممكن أمشي من العلاقة وأنا لسه بحب الشخص ده، وأفضل أعدي حاجات وأنا داخل العلاقة وعديت حاجات مستحيلة، لحد ما أبقي مش قادرة، وبعد 3 أيام أبقى نسيته، لإني نسيته وأنا معاه".

طالع أيضا - رقصة جميلة عوض ووالدتها راندا على أنغام عبد الباسط حمودة في عقد قرانها

مي القاضي

تحدثت مي القاضي خلال اللقاء عن نوعية الأدوار التي تفضل أداءها قائلة: "بحب الأدوار النفسية اللي فيها مرض نفسي وصعبة ومركبة، زي دوري في مسلسل رحيل، مش أدوار البنت الرقيقة، في رحيل كانت بنت بسيطة عايزة تتجوز واحد غني، وغلطت وصلحت غلطها بكوارث".

يذكر أن مي القاضي شاركت في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "رحيل" ومسلسل "صيد العقارب".

وتدور أحداث مسلسل "رحيل" حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن وتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، فماذا ستختار؟ العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

مي القاضي‎

مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، مي القاضي، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

ومسلسل "صيد العقارب" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، ومنال سلامة، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


اقرأ أيضا:

أحمد السعدني يحتفل بتخرج ابنه عبد الله من المدرسة

أول صورة لـ جميلة عوض من عقد قرانها

خاص إخلاء سبيل أحمد جمال بعد اتهامه في حادث سير

ميرهان حسين باللون الملكي في أحدث ظهور ... حضرت بهذا الفستان حفل زفاف ياسمين رئيس


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5