محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مسلم

قررت نقابة المهن الموسيقية استدعاء المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ "مسلم" للتحقيق، وذلك للوقوف على ملابسات غنائه بدون تصريح من النقابة في حفل غنائي في إحدى المدارس.

وجاء في نص قرار النقابة الصادر عن لجنة التحقيقات برئاسة دكتور محمد عبد الله: "نظرا لعدم حضور المصرح له بالعمل السيد/ مصطفى زكريا الشهير بـ (مسلم) إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشئون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه بالرغم من إخطاره بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساء، وتم مد الميعاد حتى الساعة السادسة مساء بناء على طلبه إلا أنه لم يمتثل بالحضور فى الميعاد.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

قرار التحقيق مع مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم

وبناء عليه قرر دكتور/ محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة طلبه للحضور أمام النقابة لجلسة تحقيق يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساء".

المطرب مسلم

طالع أيضا - رقصة جميلة عوض ووالدتها راندا على أنغام عبد الباسط حمودة في عقد قرانها

ويأتي ذلك بعد أيام من ظهور إشارات توحي بعودة مسلم إلى خطيبته يارا تامر.

نشرت يارا تامر صورا لها مع مسلم، وعلقت كاتبة: "أحبك".

وكان مسلم فاجأ متابعيه خلال الفترة الماضية بإعلانه فسخ خطبته من يارا تامر، بعد أسابيع من احتفاله بخطبته في قصر البارون وسط عدد من نجوم الوسط الفني، كما وحذف مسلم جميع صور خطوبته من حسابه الشخصي بموقع Instagram.

مسلم وخطيبته

وقال مسلم خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" المذاع عبر قناة النهار: "إحنا رجعنا لبعض لكن ما حبيناش نقول، علشان الناس ممكن تفتكرها لقطة وتريند".

واعترف مسلم بأنه السبب في فسخ الخطوبة قائلا: "الغلط كان من عندي أنا الأول، اتقمصت وزعلت في موقف، لكن في عز ما أنا غلطان هي صالحتني".

مسلم وخطيبته

وردا على سؤال عن رؤيته للفترة المقبلة في حياتهما، قال مسلم: "ناوي إننا نكبر ونعقل ولا نتسرع في أي قرار، وكانت حاجة مش حلوة قدام الناس نفسخ الخطوبة بعد 18 يوم، الناس لها حق تصدق إن كل ده تريند".

وكان المطرب الشاب مسلم احتفل بخطبته لفتاة من خارج الوسط الفني في قصر البارون في شهر فبراير الماضي.

ونشر مسلم مجموعة من الصور الرسمية للخطوبة، وكتب: "النهاردة بجد عرفت ان نهاية 2023 اجمل نهاية بالنسبة لي ‏وأصبحت أجمل انسانه في حياتي اللي ربنا كرمني بيها بعد تعب كبير ومشاكل كتير في حياتي بحبك جدا وربنا ياخليكي ليا ونفضل سند لي بعض وضهر جامد يا اجمل يارا".


اقرأ أيضا:

أحمد السعدني يحتفل بتخرج ابنه عبد الله من المدرسة

أول صورة لـ جميلة عوض من عقد قرانها

خاص إخلاء سبيل أحمد جمال بعد اتهامه في حادث سير

ميرهان حسين باللون الملكي في أحدث ظهور ... حضرت بهذا الفستان حفل زفاف ياسمين رئيس


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5