FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
تامر حسني وسعيد إمام

قرر الفنان تامر حسني التكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد معاناة الأخير في الفترة الماضية وإصابته بانسداد الشريان التاجي.

وسيسافر سعيد إمام إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة، لبدء رحلة العلاج.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سعيد إمام

ووجه المنتج سعيد إمام في تصريحات صحفية الشكر لتامر حسني على مساندته ودعمه له حيث يجمع بينهما علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، مؤكدا أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه عن تكفله بمصاريف علاجه.

نرشح لك: جنا عمرو طفلة "سامي أكسيد الكربون" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل ... هل تخطط للعودة إلى مصر؟

وكان المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أجرى عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر.

تامر حسني

على جانب آخر، بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" كما وجه رسالة لأبطال الفيلم هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram بعض الصور من كواليس التحضيرات لفيلم "ري ستارت"، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم".

وتابع تامر حسني موجها رسالته لأبطال الفيلم: "ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يارب يا مسهل".

هنا الزاهد وتامر حسني وأيمن بهجت قمر في كواليس فيلم "ريستارت"

وفيلم "ريستارت" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد من النجوم.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان بعنوان "تاج"، وشاركه البطولة دينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش ترفض مقارنتها بأمل عرفة وسلاف فواخرجي وسلافة معمار: مقارنتي بأي فنانة إهانة

مي عمر تتحدث عن علاقتها بحماتها: لو في مشكلة بيني وبين محمد سامي بتقف معايا

25 صورة لإطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها

أحب فنانة شهيرة ولم يستطع الزواج منها وخطب أخرى ولم تكتمل الخطبة وحارب السرطان في صمت وبيعت ممتلكاته على الأرصفة … ما لا تعرفه عن سمير صبري

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5