أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024
لوبيتا نيونجو

عبرت الفنانة الأمريكية كينية الأصل، لوبيتا نيونجو، عن استيائها من الحوارات الصحفية لترويج الأعمال الفنية.

في حوارها مع مجلت Glamour، سؤلت لوبيتا عن أسوأ شيء في مهنة التمثيل، وقالت "الحوارات الصحفية. لقد سألتني فعلي أن أكون صريحة. ليست جميع الحوارات الصحفية هكذا ولكنني أعتبرها طرق تعذيب. كثير من الناس يدخلون ليسألوك نفس الأسئلة وعلي أن أعطي كل شخص منهم انتباهي وتركيزي وإجابة دقيقة أعطيتها لشخص آخر منذ قليل. هذا مزعج".

A quiet place

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقالت لوبيتا أنها في بداية مشوارها الفني، وجدت نفسها تجاهد من أجل تحقيق الكمال ولكنها بدأت أن تتصالح مع ذاتها وتسمح لنفسها أن تمتلك عيوبا.

A quiet place

يذكر أن الفنان كيليان مورفي قد أبدى برأي مشابه في الماضي، مشيرا إلى أنه شعر بالطمأنينة حين بدأ إضراب الممثلين والكتاب لأنه لم يضطر إلى إجراء لقاءات صحفية، وقال أنه يفضل أن تقوم الأفلام بالواجب دون إضطراره أن يروج لها بنفسه.

تشارك لوبيتا نيونجو في فيلم الرعب A Quiet Place: Day One والذي يحكي بداية الكارثة في السلسلة المعروفة، ويدور حول "سام" من تجشيد نيونجو، وهي امرأة تسافر إلى الولايات المتحدة في أول يوم من احتلال الكائنات الفضائية لكوكب الأرض فتتحد مع رجل غريب (جوسيف كوين) سعيا وراء النجاة.

اقرأ أيضا:

أحب فنانة شهيرة ولم يستطع الزواج منها وخطب أخرى ولم تكتمل الخطبة وحارب السرطان في صمت وبيعت ممتلكاته على الأرصفة … ما لا تعرفه عن سمير صبري

مايان السيد وأحمد حاتم وحسين فهمي وأبطال فيلم "قصر الباشا" في أول يوم تصوير

تكريم أحمد حلمي وهشام ماجد في ختام الدورة الـ24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي … تعرف على قائمة الفائزين

مدير مكتب سمير صبري: الورثة باعوا ممتلكاته على الأرصفة في الشوارع .. وعمره ما جاب سيرة أبنائه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5