محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
نسرين طافش

أكدت الفنانة نسرين طافش أنها تعرضت لصراع داخل الوسط الفني، خاصة مع تقدم مسيرتها الفنية.

وقالت نسرين طافش خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد اللبنانية: "أكيد كل ما يزيد نجاحك يزيد الأعداء، وفي مراحل معينة كانت الحروب أشد شراسة من أي وقت آخر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نسرين طافش

وأضافت: "الحرب تزيد خاصة لما يلمع اسمك، وتتزوج من شخص له شأن، ويزيد رصيدك من محبة الناس والأعمال المهمة، وتتحول إلى شخص سعيد في حياتك، وهذا الشيء يثير حفيظة كثير من الناس".

نسرين طافش

وأشارت نسرين طافش إلى أنها تتجنب الرد عندما تتعرض لهجوم بقولها: "لحد الآن كل ما يطلع حد ينتقد أو يشيطن اسم نسرين طافش عندي المقدرة للرد، ومرات يكون التجاهل سيد الموقف، وأحيانا لازم تطلع توضح ولا تبرر".

طالع أيضا - جنا عمرو طفلة "سامي أكسيد الكربون" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل ... هل تخطط للعودة إلى مصر؟

نسرين طافش

وتابعت: "أحيانا قد يصل الهجوم لدرجة يجب معها رفع قضية ضد أحدهم أو إحداهن، وأنا رفعت قضية على فنانة واحدة أكيد كل الناس تعرفها".

وأوضحت نسرين طافش سبب لجوئها للقضاء في تلك الحالة قائلة: "لو لم أرفع قضية وقتها وأضع حدا للموضوع كان الأذى والأكاذيب ستستمر".

نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5