محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 3 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
جنا عمرو

كشفت جنا عمرو، التي اشتهرت في طفولتها بعد مشاركتها في عدد من الأفلام السينمائية وأولها "سامي أكسيد الكربون"، سبب ابتعادها عن التمثيل، وانتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت جنا عمرو في اتصال من أمريكا مع برنامج "القاهرة اليوم"، تقديم الفنان إدوارد ونانسي مجدي عبر شبكة ألفا: "أنا سافرت تقريبا سنة 2018 علشان أركز أكتر في الدراسة وبطلت التمثيل شوية، ماما وبابا كانوا شايفين إن ده أحسن".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جنا عمرو تحتفل بتخرجها

وأضافت: "أنا مقدرة جدا حب الناس، دي حاجة كبيرة ونعمة من عند ربنا، وكنت مبسوطة بالشهرة وأنا طفلة، وكنت في وقت عندي فيلمين في السينما، والناس على السوشيال ميديا دايما يفتكروني ويبعتولي".

جنا عمرو وأحمد السعدني

وردا على سؤال هل تخطط للعودة إلى مصر والإقامة بها يوما ما، قالت جنا عمرو: "أنا هنا في أمريكا للدراسة أساسا، ومصر أم الدنيا وأكيد هرجع لها في يوم من الأيام لما أخلص دراسة، وناوية أدرس حاجة لها علاقة بالعلوم".

طالع أيضا - بدأ العمل في المونتاج في عمر الـ16 وشارك في مسلسل Moon Knight لمارفل … 13 معلومة عن أحمد حافظ قبل عقد قرانه على جميلة عوض

يذكر أن جنا عمرو احتفلت مؤخرا بتخرجها من المدرسة الثانوية في أمريكا، وشاركت متابعيها بصور من حفل تخرجها، وحظيت الصور بتفاعل متابعيها.

جنا عمرو تحتفل بتخرجها

وجنا عمرو تغيب عن التمثيل منذ 7 سنوات، وكان آخر عمل شاركت فيه فيلم "فوبيا" عام 2017، مع عمرو رمزي، وراندا البحيري، وميرهان حسين، وأحمد راتب، من تأليف خالد الشيباني، وإخراج إبرام نشأت.

وجنا عمرو مواليد 10 يونيو 2005، اكتشفها المخرج أكرم فريد، أثناء مشاركتها في برنامج "ستار صغار" وكان يعرض على قناة "أبوظبي"، وبدأت التمثيل عام 2010.

جنا عمرو

في عام 2011 وهي في عمر 6 سنوات قدمت برنامج "اللية مع جنا" عبر قناة الحياة، واستضافت فيه عددا من النجوم منهم رامز جلال وأحمد السعدني وصلاح عبد الله ومها أحمد وحمادة هلال.

وبعدها شاركت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية منها "سامي أكسيد الكربون" مع هاني رمزي عام 2011، و"مستر أند ميسز عويس" مع حمادة هلال، وفيلم "حصل خير" عام 2012، فيلم "توم وجيري" عام 2013، و"خطة جيمي" عام 2014.


اقرأ أيضا:

أحب فنانة شهيرة ولم يستطع الزواج منها وخطب أخرى ولم تكتمل الخطبة وحارب السرطان في صمت وبيعت ممتلكاته على الأرصفة … ما لا تعرفه عن سمير صبري

مايان السيد وأحمد حاتم وحسين فهمي وأبطال فيلم "قصر الباشا" في أول يوم تصوير

تكريم أحمد حلمي وهشام ماجد في ختام الدورة الـ24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي … تعرف على قائمة الفائزين

مدير مكتب سمير صبري: الورثة باعوا ممتلكاته على الأرصفة في الشوارع .. وعمره ما جاب سيرة أبنائه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5