محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 3 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
نسرين طافش وأمل عرفة وسلاف فواخرجي

رفضت الفنانة نسرين طافش عقد مقارنة بينها وبين فنانات سوريات أخريات مثل أمل عرفة، أو سلاف فواخرجي، أو سلافة معمار.

وقالت نسرين طافش خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد اللبنانية: "الإنسان يهين نفسه عندما يقارن نفسه وتجاربه بالآخرين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نسرين طافش

وأضافت: "أنا إنسان ضد المقارنات جملة وتفصيلا، كل فنانة لها جمهورها ومحبوها ومشجعوها، ولها أعداؤها الذين يشعرون بالغيرة منها، والفنان ينجح عندما لا يشبه إلا نفسه".

سلاف فواخرجي

تحدثت نسرين طافش خلال اللقاء عن دورها في مسلسل "دعاة على أبواب جهنم"، الذي عرض عام 2006، رافضة إلصاق تهمة الإرهاب والعنف بالدين الإسلامي.

طالع أيضا - بدأ العمل في المونتاج في عمر الـ16 وشارك في مسلسل Moon Knight لمارفل … 13 معلومة عن أحمد حافظ قبل عقد قرانه على جميلة عوض

أمل عرفة

وقالت نسرين طافش: "أستنكر هذا الاتهام جملة وتفصيلا، المشكلة لا تكمن في الإسلام، والدين جاء حتى يهذب أخلاقنا ويجعلنا متسامحين ورحماء، المشكلة في فهم البعض للدين، والدراما العربية حاولت دائما توضيح الصورة، وأن الإرهاب لا دين له".

سلافة معمار

يذكر أن نسرين طافش يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5