نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 2 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
إلهام شاهين وابن شقيقتها

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها فرحتها بتخرج ابن شقيقتها من المدرسة وبدء مرحلة دراسية جديدة بالجامعة.

ويعيش "عادل" نجل شقيقة إلهام شاهين في لبنان مع والده حيث يدرس هناك، وسافرت إلهام شاهين مع شقيقتها إيناس وابنتها إلهام صفي الدين للاحتفال.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ونشرت إلهام شاهين صورها مع أسرتها عبر حسابها على Instagram وكتبت: "بجبل لبنان .. احتفال عائلة شاهين وعائلة صفي الدين بتخرج ابنهما عادل عدنان صفي الدين ودخوله جامعة lau .. مبروك عدولة حبيب خالته .. وإن شاءالله مستقبل عظيم".

نرشح لك: سارة أبي كنعان ووسام فارس بطلا "الثمن" يحتفلان بزفافهما … العروس أطلت بفستاني زفاف

إلهام شاهين مع أسرتها في لبنان للاحتفال بتخرج ابن شقيقتها

إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها من المدرسة في لبنان

على جانب آخر، حضرت إلهام شاهين احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي وتسلمت تكريمها، وفي كلمتها عبرت عن حزنها الكبير لما حدث بعد قصف رفح.

إلهام شاهين وعادل ابن شقيقتها

إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها من المدرسة في لبنان

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram، فيديو لكلمتها في الحفل وقالت فيه: "أنا تقريبا مانمتش يعني فتحت التليفزيون وبدأت أشوف الأخبار مصدقتش اللي بيحصل في فلسطين، قلبنا موجوع جدا وعايزين نقولهم إن مش معنى إننا بنحضر مناسبات أو مهرجانات طبيعي الحياة لازم تستمر، لكن إحنا جوانا ألم كبير جدا للي بيحصل في فلسطين".

إلهام شاهين وشقيقتها وابنها

وتابعت إلهام شاهين: "يعني اللي بيحصل امبارح ناس نايمة في خيم على الأرض وبيوتها تهدمت، فتتفجر وتتحرق ونشوف مناظر ونسمع صراخ يعصر القلب عصر، المجتمع الدولي فين من اللي إسرائيل بتعمله وخرق كل المواثيق الدولية وكل ما يخص حقوق الإنسان شيء زاد عن حده".

واختتمت إلهام شاهين كلمتها: "بالرغم أن كل المجتمع أو أغلبه دلوقتي مع فلسطين وحق فلسطين في إقامة دولتها ومع حقهم في دفاعهم عن أرضهم، إسرائيل بتقول أنا بحارب الإرهاب أي إرهاب؟ اللي بيدافع عن أرضه يبقى إرهابي، أنا لو حد قرب من مصر أنا أول واحدة هنزل أحارب عن مصر وكلنا هننزل نحارب لو كل واحد بيحارب عن بلده اسمه إرهابي أنا بعلن إني النهاردة هكون إرهابية".

كانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بجلسه تصوير جديدة … سيطرة للون الأصفر

بكاء إحدى بطلات "رفعت عيني للسما" بعد تذكر مشاركة والدها الراحل في الفيلم … والدتها بطلة "ريش"

درست المحاماة من أجل والدتها ولعبت الكاراتيه في طفولتها وتمنت أن تكون راقصة هيب هوب …19 معلومة عن هدى الإتربي

من أجمل 10 نساء في العالم أحبها العقاد وفقدت ابنها في شبابه وباعت مجوهراتها بعد التأميم … ما لا تعرفه عن مديحة يسري

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5