مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 31 مايو، 2024
الملصق الدعائي لـ عصابة الماكس

اقترب موعد عرض الفيلم الكوميدي "عصابة الماكس" في دور السينما المصرية.

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم "عصابة الماكس" عن الملصق الدعائي للفيلم، وظهر دون أبطال الفيلم، وظهر بصورة لباص وفوقه تمثال فرعوني ذهبي، وعلقت الصفحة كاتبا: "حبر عاجل: ظهور عصابة الماكس في طريقها لكل سينمات مصر والوطن العربى في العيد الكبير، عصابة الماكس".

عصابة الماكس

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


فيلم "عصاية المكس" اخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة: أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".

ويشارك أحمد السقا بدور ضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس، وانتهي السقا مؤخرا من تصوير المشاهد التي جمعت بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها "عصابة الماكس" رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

ويعد فيلم عصابة المكس هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم "سمير وشهير وبهير"، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل "جولة أخيرة" الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.


اقرأ أيضا:

الصور الأولى لياسمين رئيس من حفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

أول تعليق من دانا حلبي على شائعة زواجها من محمد رجب: طلعنا تريند علشان مزة حلوة ماشية مع نجم

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"... وأسماء أبو اليزيد نجمة مهمة

نجوى فؤاد: عمرو دياب قدم معي على المسرح 4 مواسم قبل شهرته

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5