محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو، 2024 | آخر تحديث:
عباس أبو الحسن

شهدت قضية حادث تصادم سيارة الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين على طريق المحور المركزي تطورات جديدة، وذلك بعد وفاة إحدى ضحيتي الحادث اليوم داخل أحد المستشفيات في المهندسين متأثرة بإصاباتها.

ومن المقرر أن تستمع جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى الفنان عباس أبو الحسن، وقد يواجه اتهاما جديدا هو القتل الخطأ والإصابة، وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عباس أبو الحسن

وتبين أن السيدة حسنة حسن (36 عاما)، التي توفيت متأثرة بإصابتها في الحادث، لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر.

كانت النيابة العامة في الجيزة، قررت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد .

طالع أيضا - أول تعليق من دانا حلبي على شائعة زواجها من محمد رجب: طلعنا تريند علشان مزة حلوة ماشية مع نجم

عباس أبو الحسن

من جهة أخرى، كشف الفنان عباس أبو الحسن عن تطورات حالته الصحية بعد حادث اصطدام سيارته بسيدتين.

ونشر عباس أبو الحسن صورة لقدمه وهو يضعها في "جبيرة" بعد إجرائه عملية جراحية لترميم وخياطة طرفي وتر "أكيليس".

وكتب عباس أبو الحسن:"قدر الله وما شاء فعل، أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في اختيار صعب مريت ومازلت أمر به، وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان".

عباس أبو الحسن

وتابع عباس أبو الحسن: "خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر "اكيلس" Achilles tendon في ساقي اليمنى أجراها د. وليد رضا أستاذ واستشاري جراحة العظام، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة".

عباس أبو الحسن

وأكمل عباس أبو الحسن: "سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة 6 أسابيع ممتنعا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها. كما منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال إحدى المصابتين وستعود إلى منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم".


اقرأ أيضا:

الصور الأولى لياسمين رئيس من حفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

عصام صاصا يستأنف نشاطه الفني بعد دهسه شخص على الدائري: ما باليد حيلة وحال الناس اللي شغالين معايا واقف

الحكم بحبس أحمد جلال عبد القوي بتهمة تعاطيه المخدرات

تامر عبد المنعم يحرر محضرا ضد خادمته بعد سرقة شقته في الدقي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5