محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو، 2024 | آخر تحديث:
أمير عيد

رد الفنان أمير عيد على المقارنات التي عقدها الجمهور بين آخر أدواره في مسلسل "دواعي سفر" وبين قصة حياته في الواقع، خاصة مع وجود أكثر من وجه شبه بينه وبين دور "علي" في العمل، مثل حبهما للنادي الأهلي والسيارات الكلاسيكية.

وقال أمير عيد في حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "البشر عموما في أشياء مشتركة بينهم، وعلي في المسلسل قضى حياة معينة واكتشف في النص إنها مش الحياة اللي هو عايزها وإنها خدعة، وإن اللي بيعمله مش فن بجد، وإن زواجه ملهوش معنى، وخذل والده وكان متعلق بوالده جدا، وعنده غل عايز يثبته لوالدته، ودي مش حاجة في حياتي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أمير عيد وكامل الباشا في مشهد من مسلسل دواعي سفر

وأضاف: "علي عنده أزمة وجودية، ميعرفش يعني إيه حب، وبدأ يفقد الإيمان بالحاجات دي، وهو مش شبه شخصيتي لكن حاولت أشوف التشابهات بيني وبينه".

أمير عيد

أوضح أمير عيد أن إبرازه الجوانب المشتركة بين "علي" في المسلسل وبين شخصيته جزء من التحضيرات التي قام بها لمسلسل "دواعي سفر" قائلا: "أنا مش متمرس في التمثيل، ومعتمد على القراءات أو إني أسمع الأساتذة أو أشوف فيديوهات، والطريقة اللي عجبتني هي كتاب إعداد الممثل تأليف ستانسلافسكي، وعجبتني طريقة إني أشوف التشابهات بيني وبين الشخصية والحاجات المشتركة وأحاول أنميها".

طالع أيضا - تامر عبد المنعم يحرر محضرا ضد خادمته بعد سرقة شقته في الدقي

أمير عيد

يذكر أن مسلسل "دواعي سفر" بدأ عرضه عبر منصة Watch iT في 15 مايو الجاري، وهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، تأليف وإخراج محمد ناير.

أمير عيد

وكان آخر أعمال أمير عيد التمثيلية مسلسل "ريفو"، الذي شارك في بطولة جزأيه الأول والثاني، وعرض عبر منصة Watch iT.

ومسلسل "ريفو" بطولة أمير عيد، ركين سعد، محسن محيي الدين، ملك الحسيني، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.


اقرأ أيضا:

احتفالا باليوبيل الذهبي .. مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم وفؤاد المهندس

رانيا فريد شوقي بفستانين باللون الأحمر في جلسة تصوير جديدة

هدى الإتربي بفستان أسود مخملي في جلسة تصوير جديدة - صور

أحمد خالد صالح يرد على شائعات انفصاله عن هنادي مهنا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5