FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 مايو، 2024
أبطال مسلسل مفترق طرق يتحدثون عن شخصياتهم بالمسلسل

قبل أيام من بدء عرض حلقات مسلسل "مفترق طرق" المأخوذ عن المسلسل العالمي The Good Wife "ذا جود وايف" على منصة "شاهد"، وتحديدا يوم 2 يونيو 2024، كشفت المنصة عن ملامح شخصيات أبطاله.

اقرأ أيضا: بدأ تصويره قبل عامين … كل ما تود معرفته عن مسلسل "مفترق طرق" قبل عرضه

نشرت المنصة فيديوهات لمجوعة من أبطال مسلسل "مفترق طرق" يكشفون فيها عن ملامح شخصياتهم، فقال الفنان أياد نصار عن شخصيته في العمل: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لأ واختارت غيري، بس أنا مايأستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

بينما عبرت الفنانة جومانا مراد عن ملامح شخصيتها التي تتسم بتصميمها على تحقيق ما تريده بأي شكل، قائلة: "أنا مبحبش يكون قدامي طرق كتيرة، وبحب اختار هدفي بشكل واضح وصريح، عشان كده معنديش حاجة اسمها مفترق طرق".

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أما الفنان ماجد المصري فكشف عن شخصيته التي تميل للمغامرة والتحدي، والبحث عن المكسب الشخصي قائلا: "الحياة ممكن نعيشها بـ100 طريقة، وبحب يكون عندي اختيارات كتير عشان الاقي الطريق اللي يناسبني، وأكيد المغامرة هتكون ممتعة".

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ينتمي مسلسل "مفترق طرق" لما يمكن تسميته بـ"دراما المحاكمات"، وتدور أحداثه حول "أميرة" التي تتفرغ تماما لرعاية أسرتها بعد الزواج، وتفاجأ بعد 15 عاما بفضيحة من العيار الثقيل يتعرض لها زوجها، مما يهدد منصبه، ويهز أركان حياتها الزوجية والعائلية.

هند صبري على الملصق الدعائي لمسلسل "مفترق طرق"

فتقرر "أميرة" أن تواصل دورها كزوجة مخلصة وأم متفانية، فتحاول البحث عن براءة زوجها، وتقرر الزوجة العودة لعملها في المحاماة من أجل طفليها والدفاع عن زوجها، تبدأ العمل في مكتب محاماة شهير، تكتشف مفاجأة تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.

نهى عابدين على الملصق الدعائي لمسلسل "مفترق طرق"

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة: هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وهدى المفتي، ونهى عابدين، وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوفا بالحلقات، كتب النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

على الطيب على الملصق الدعائي لمسلسل "مفترق طرق"

يذكر أن مسلسل The Good Wife هو أحد أفضل 100 مسلسل في القرن الـ21 حول العالم، وحقق العديد من الترشيحات والجوائز العالمية منها: 14 ترشيحا لجائزة Golden Globe "جولدن غلوب"، و43 ترشيحا لجوائز Emmy "إيمي".

اقرأ أيضا:

بالأحضان … كواليس لقاء وائل كفوري ونوال الزغبي في أمريكا

أصيب بورم في المخ ونزف الكثير من الدماء … تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

إلهام شاهين عن قصف رفح: قلبنا موجوع وحضورنا للاحتفالات لأن الحياة لازم تستمر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5