محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو، 2024 | آخر تحديث:
أكرم حسني وياسين أكرم حسني

كشف ياسين نجل النجم أكرم حسني كواليس أول أدواره التمثيلية، الذي يقدم من خلاله الأداء الصوتي للشخصية الكرتونية الشهيرة "جارفيلد".

وقال ياسين أكرم حسني في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "أنا في الأول كنت مع بابا في الأستوديو علشان أسمع وأتفرج، بعدين بابا عرض عليا فكرة إني أجرب أقول كام لاين، وجربت وعجبتني الفكرة وعملتها، وكانت تجربة جميلة جدا، ولو أقدر أحب أعمل أدوار تانية مع بابا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أكرم حسني وياسين أكرم حسني

وكان أكرم حسني كشف عن كواليس تقديمه شخصية "جارفيلد" في النسخة العربية المدبلجة من الفيلم قائلا: "أنا مبسوط إني مشارك في فيلم الأطفال كلها بتحبه، وشخصية معروفة عند أطفال كتير، ولأول مرة يتعمل فيلم أنيميشن ثلاثي الأبعاد".

أكرم حسني

وفي تصريحات لبرنامج "عرب وود"، أوضح أكرم حسني أنه قام بتحضيرات خاصة لأداء دور جارفيلد قائلا: "عملت معايشة مع قطط الشوارع وتقمصت الشخصية، وخارج مبسوط من التجربة، وهي حاجة جديدة بالنسبالي".

طالع أيضا - نجل أحمد رزق يصدم عامل دليفري في أكتوبر والشرطة تتحفظ عليه في المستشفى

وأضاف: "شخصية جارفيلد تمثل جزء كبير مني وحسيت إني مش هبذل مجهود كبير في التمثيل لإني شبهه وبحب الأكل جدا، ولو مش شغال أنا كسلان وقاعد على الكنبة آكل وأتفرج على التليفزيون".

أكرم حسني

وكشف أكرم حسني عن أن ابنه ياسين يشارك في الفيلم بأداء شخصية جارفيلد في عمر أصغر قائلا: "ياسين عامل جارفيلد وهو صغير، وهو بيحب التمثيل والإلقاء وخدت بالي إن ودنه موسيقية، ومن هنا فكرة إنه يجرب".

وأضاف أن أولاده ياسين وربى تحمسا لمشاركته في الفيلم، وهما من متابعي أفلام جارفيلد، وكان هذا أحد أسباب حماسه للدور.

أكرم حسني

وتعد هذه أول تجربة دوبلاج للفنان أكرم حسني في أفلام الرسوم المتحركة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين من دول مختلفة، ومنهم ديمة طرقان، عبد الله الجنيبي، راكان بو خالد، وهشام الشاذلي.

يذكر أن أكرم حسني عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "بابا جه"، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.


اقرأ أيضا:

بالأحضان … كواليس لقاء وائل كفوري ونوال الزغبي في أمريكا

أصيب بورم في المخ ونزف الكثير من الدماء … تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

إلهام شاهين عن قصف رفح: قلبنا موجوع وحضورنا للاحتفالات لأن الحياة لازم تستمر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5