أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2024 | آخر تحديث:
حسناء سيف الدين

تشارك الفنانة حسناء سيف الدين في مسلسل "الشبكة" الذي يتم تصويره الذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت حسناء سيف الدين عن ظورها إنها تقدم شخصية "صولا" مصرية تعيش في دبي هي المسئولة عن أكادمية الرقص التي تمتلكها صديقتها المقربة سالي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حسناء سيف الدين

حسناء سيف الدين

وتقول حسناء سيف الدين عن دورها: هي شخصية عملية ودوغري، بنت جدعة تقف مع صديقتها سالي في مشاكلها و تساعدها على حل مشاكلها العملية والعاطفية وتقوم بحل مشاكل الفتيات في أكاديمية الرقص، وهي ضد فكرة استغلال السوشيال ميديا بشكل سلبي أو سيء، وتتعرض "صولا" لكثير من المواقف والأزمات بسبب السوشيال ميديا وتحاول حلها.

حسناء سيف الدين

حسناء سيف الدين

ومسلسل "الشبكة" من نوعية المسلسلات "بان أراب" الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن العربي ومن أكثر من دولة منها سوريا، لبنان، الأردن، الخليج و مصر، وهو عبارة عن دراما واقعية لما يحدث في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

حسناء سيف الدين

حسناء سيف الدين

مسلسل "الشبكة" هو سيناريو و إخراج الأردني سامر خضر و إنتاج المنتج إبراهيم القشعمي ( شركة ريد ستار ) ، من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم حسناء سيف الدين ، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر ، و كاترين علي و جميل براهنة ، انور خليل.

حسناء سيف الدين

حسناء سيف الدين

على جانب آخر، تستعد حسناء سيف الدين لتسجيل أغنيتها الجديدة وهي بعنوان " نبذة سريعة " لموسم الصيف الأسبوع المقبل في مصر بعد عودتها من دولة الإمارات.

اقرأ أيضا:

بالأحضان … كواليس لقاء وائل كفوري ونوال الزغبي في أمريكا

أصيب بورم في المخ ونزف الكثير من الدماء … تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

إلهام شاهين عن قصف رفح: قلبنا موجوع وحضورنا للاحتفالات لأن الحياة لازم تستمر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5